الأخبار

رئيس مترو الأنفاق يتفقد الخط الأول

تفقد المهندس على الفضالى، رئيس شركة مترو الأنفاق، والمهندس خالد صبرة العضو المنتدب للتشغيل، اليوم السبت، عددًا من محطات الخط الأول، للوقوف على سير العمل وانتظام حركة التشغيل بالمحطات، استعدادًا لبدء العام الدراسى الجديد، الذى يبدأ 22 سبتمبر الجارى.

واستهل الفضالى وصبرة، الجولة بمحطات الشهداء وغمرة وحلمية الزيتون، وقاما بمتابعة سير العمل ومراجعة منافذ صرف التذاكر وعدد المقبلين على عمل الاشتراكات المخفضة لجميع الفئات المختلفة، كما قاما بمراجعة أجهزة (الإكس راى) وغرف كاميرات المراقبة، وإيرادات الركاب.

والتقى الفضالى ببعض من جمهور الركاب، وقام بالإجابة عن استفساراتهم الخاصة بتخفيضات الاشتراكات، مؤكدًا أن جميع الفئات المستحقة للتخفيض لها اشتراكات مدعمة أكبر من التخفيض على سعر التذكرة.
واختتم الفضالى وصبرة جولتهما بمحطة حلمية الزيتون، حيث أعطى الفضالى تعليمات لنظار المحطات وموظفى مكاتب الاشتراكات والصرافين والمشرفين بضرورة حسن التعامل مع جمهور الركاب والعمل على حل جميع المشكلات قبل تفاقمها بهدف تقديم خدمة مميزة لجمهور الركاب.

من ناحيته، اطمأن المهندس خالد صبرة، على انتظام تشغيل المصاعد الكهربائية والسلالم المتحركة بالمحطات، وتابع دفتر الأعطال اليومى، للاطمئنان على انتظام حركة القطارات وفقًا لجداول التشغيل.

وأكد صبرة، أن الشركة بالفعل بدأت بعمل الصيانات البسيطة والشاملة والعاجلة بجميع القطارات بالخطوط الثلاثة، استعدادًا لاستقبال العام الدراسى الجديد، مشيرًا إلى توفير جميع قطع الغيار اللازمة لإجراء جميع الصيانات.

وأوضح أنه سيتم عمل فحص شامل على تكييفات القطارات لإصلاح المعطل منها، بالإضافة إلى نشر فرق الصيانة والطوارئ على جميع أرصفة المحطات والدفع بقطارات إضافية لمواجهة الأعطال الطارئة طوال أيام العام الدراسى.

 

مبتدا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى