الأخبار

مساعد الرئيس يبحث سُبل حل أزمة فتاة الواسطي

83

 

 

أكد الدكتور عماد عبدالغفور مساعد رئيس الجمهورية، وأمين حزب الوطن السلفي، أن مصر رغم ما بها من خلافات سياسية بين عدد من التيارات والأحزاب السياسية، إلا اننا لم نر حروبا طاحنة مثلما يحدث في عدد من البلدان المجاورة، متمنيا الخروج من يوم 30 يونيو بدون خسائر وأن يمر بسلام علي مصر وشعبها.

وأضاف عبد الغفور، خلال تواجده في المؤتمر الجماهيري الذي نظمه أهالي مدينة الواسطي شمال بني سويف ، مساء الأحد ، لمناقشة مشكلة رنا حاتم الشاذلي – الفتاة المختفية منذ 120 يوماً: ” رغم تقديرنا لشهداء ومصابي ثورة يناير، إلا أن مصر مازالت تحظي بالأمن والأمان ونعمة السلام”.

ولفت إلى أن الشعب المصري يعيش فترة انتقالية: ” حيث كنا في الماضي لا نستطيع التعبير عن الرأي، والآن يمكن التصويت وترجيح كفة مرشح علي آخر دون تزوير وتزييف للحقائق.

وأعلن عبد الغفور، رفضه للعنف سواء كان لفظيا أو بدنيا لأنه ليس وسيلة للإقناع وفرض الآراء مطالبا بالابتعاد عن تبادل التخوين والاتهامات لبعضنا بالتآمر والخيانة واصفا ذلك بأنه يؤدي إلي العنف كما يعد اغتيالا معنويا ويعادل الاغتيال البدني والتصفية الجسدية رافضا التحريض الذي يؤدي إلي وقوع صدام وعنف أيضا.

كما طالب مساعد رئيس الجمهورية، الإحزاب بأن يكون لديها رؤية ومنهج يساهم في التغيير، وأن يسلكوا كافة السبل السياسية والمشروعة لإقناع الشعب وتجميع أنصاره، حتي يتم تداول السلطة بين الأحزاب كما يحدث في كثير من الدول وبذلك تجتاز مصر المرحلة الصعبة التي تمر بها

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى