الأخبار

توافد المواطنين على مقر اللجنة العليا للانتخابات

99

 

 

توافد فى اليوم الأول لفتح باب الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، عدد من المواطنين إلى مقر اللجنة العليا للانتخابات لسحب أوراق الترشح.

وشهد محيط اللجنة العليا للانتخابات، تعزيزات أمنية مكثفة، صباح اليوم الاثنين، فيما استعانت قوات الأمن بالكلاب البوليسية لتفتيش السيارات التى تعبر إلى داخل مقر الهيئة العامة للاستعلامات بمدينة نصر.

ويتواجد عدد من قيادات الجيش والشرطة، فى محيط اللجنة بشكل دائم من أجل عملية التأمين، حرصا على أمان وسلامة أعضاء اللجنة، وتمكنهم من أداء عملهم.

فيما حضر اللواء يحيى العراقى نائب مدير أمن القاهرة إلى مقر اللجنة من أجل الإشراف والمتابعة لإجراءات تأمين مقر اللجنة.

وقال “العراقى” إن أى مرشح يرغب فى الدخول للجنة، يجب أن يحضر معه 25 ألف توكيل طبقا لتعليمات اللجنة ومندوب هيئة الاستعلامات المتواجد مع قوات الأمن لتسهيل دخول الوافدين للجنة بالاضافة الى باقى المستندات المطلوبة من كل مرشح.

فيما هدد محمد عبد المنعم المحامى، أحد الراغبين فى الترشح لرئاسة الجمهورية، باصطحاب زملائه المرشحيين المحتملين والراغبين فى الترشح المتواجدين أمام اللجنة، والتوجه إلى أقرب قسم شرطة، لتحرير محضر إثبات حالة لمنعهم من الدخول إلى مقر اللجنة العليا للانتخابات بالهيئة العامة للاستعلامات بمدينة نصر.

وأوضح “عبد المنعم” أثناء تواجده أمام اللجنة إنه حضر منذ الصباح الباكر، وأخبروه إنه يجب عليه استيفاء جميع أوراق الترشح حتى يسمحوا له بدخول اللجنة.

كما حضر “عبده الخضرى” الذى قدم نفسه، على أنه مذيع سابق، وحاول الدخول إلى مقر اللجنة ولكن محاولته باءت بالفشل

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى