الأخبار

محافظ بورسعيد يهنئ جنود قوات الأمن بالعيد

 

 

قام محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان، يرافقه مدير الأمن اللواء أمجد عبد الفتاح، بزيارة مبنى فرق قوات الأمن عقب الانتهاء من صلاة العيد مباشرة، وقام بتهنئة الجنود بعيد الأضحى المبارك.

وحرص المحافظ، ومدير الأمن صباح اليوم الجمعة أول أيام عيد الأضحى المبارك، مشاركة الجنود فى وجبة الإفطار الخاصة بهم في حضور عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية، ثم قام لتهنئتهم والتقاط الصور معهم، وقال لهم: إن الشرطة المصرية ستظل دائمًا مصدر فخر لكل أبناء مصر بتضحياتهم وجهودها لإرساء الأمن والاستقرار فى ربوع البلاد.

وأكد “الغضبان” للجنود أن رجال الشرطة في بورسعيد ضربوا أروع الأمثلة في التضحية بالنفس خلال الفترة العصيبة التي مرت بها البلاد قبل ثورة 30 يونيو ورفضوا إخلاء مديرية الأمن معرضين حياتهم للخطر وكانوا عند حسن الظن بهم دائمًا وستظل الشرطة المصرية بجانب القوات المسلحة هى درع الأمن والأمان لمصر.

وقال “الغضبان”، خلال الإفطار، إنه يشعر بالفخر لتواجده وسط أبنائه من جنود الشرطة “الذين قدموا كل غالٍ وثمين من أجل الدفاع عن مصرنا”، مشيرًا إلى أن شهداء الوطن من الجيش والشرطة ضحوا بدمائهم وأرواحهم من أجل الحفاظ على أمن واستقرار البلاد ونشر الأمن والأمان في جميع ربوع مصر.

 

 

الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى