الأخبار

10 ملايين جنيه تكلفة دورى مراكز الشباب

159

كتب رامى عبد الحميد

 

كشف المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة أن الوزارة أنفقت حتى الآن 10ملايين و683 ألف جنيه قيمة المبالغ المالية المستحقة لـ 470 مركز شباب فى 24 محافظة، المشاركين بدورى كرة القدم لمراكز الشباب الذى تنظمه الوزارة.

أوضح وزير الشباب أن المبالغ المقدمة من الوزارة تشمل تكلفة انتقالات الفرق المشاركة، والملابس الرياضية اللازمة للبطولة، وبدل انتقال الحكام، ومكافآت اللجان الفنية وعمال الملاعب، علاوة على الحوافر المالية المقدمة لفرق مراكز الشباب المشاركة بالدورى، التى بلغت 4 ملايين و442 ألف جنيه مقابل النقاط التى حصدتها الفرق.

وأشار عبد العزيز إلى أن حافز النقاط الذى حصلت عليه مراكز الشباب المشاركة بالدورى يعد نوعا من الدعم المقدم من قبل الوزارة للمراكز ليستخدم فى تطوير البنية الأساسية لها، والأنشطة المنفذة داخلها، مؤكدا أن دورى مراكز الشباب لكرة القدم يؤكد أهمية توفير الممارسة الرياضية للشباب، وتشجيعهم على صقل مواهبهم وإعلاء روح التنافس بينهم.

يذكر أن دورى مراكز الشباب لكرة القدم قد انطلقت فعالياته خلال شهر ديسمبر الماضى وتنتهى فى مايو المقبل، ويشارك فيه ما يقرب من 13 ألف لاعب من مختلف مراكز الشباب بجميع المحافظات.

اليوم السابع

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى