رياضة

ميدو : الخاسر الرئيسي في المعركة الحالية هو الزمالك

يرى أحمد حسام “ميدو”، نجم الزمالك والمنتخب السابق، أن نادي الزمالك هو الخاسر الأكبر من الأزمات الحالية التي تشهدها الساحة الرياضية المصرية، وكان أخرها منع مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء من الظهور إعلاميًا.

وأشار ميدو، إلى أن ما تشهده الرياضة المصرية مؤخرًا نتاج لعدم تدخل المسؤولين في الدولة، لمنع التجاوز من أطراف عدة، مثل رؤساء الأندية والإعلاميين والجماهير وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة.

وأكد ميدو خلال مداخلة هاتفية عبر قناة “ten”، إلى أن الوضع الحالي أصبح متأزمًا بدرجة كبيرة، نتيجة لتشابك الصراعات، قائلًا: “إحنا دلوقتي في مرحلة الوحش، وبقينا في مشكلة كبيرة جدًا”.

وأضاف: “الأزمة الحالية تضم جبهات وجهات مختلفة، وأصبح كل من هذه الجبهات تستخدم الأسلحة القانونية وغير القانونية، حتى تتمكن من الانتصار في معركتها”.

وتابع: “هناك من يستغل قوة اللجنة الأوليمبية، وأخرين استغلوا قوة الاتحاد الإفريقي، والخاسر الرئيسي في هذه المعركة، هو نادي الزمالك، ومن المؤسف أن يتم إستغلاله بهذه الطريقة خلال الأزمة الحالية”.

وأصدر المجلس الأعلى للإعلام، اليوم الثلاثاء، قرارًا بمنع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، من الظهور إعلاميًا، لمدة ثلاثة أشهر، باستثناء ما يتعلق بصفته، كعضو في مجلس النواب.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، قرر يوم السبت الماضي إيقاف مرتضى منصور من مزاولة أي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة عام “تابع التفاصيل” ، فيما كان رد رئيس الزمالك بأن ما يحدث هو مؤامرة “تابع التفاصيل”

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى