الأخبار

تخريج الدفعة 37 من كلية العلوم

103

 

احتفلت كليه العلوم اليوم السبت 9 مايو بتخريج الدفعة 37 وقال د.نبيل نور الدين رئيس أهنيء أولياء الأمور علي هذه اللحظة التي هم في إنتظارها من أربع سنوات ، وأهنيء أيضا طلابنا الخريجين وأدعوهم الى أن يقوموا بتأهيل أنفسهم لسوق العمل بعد التخرج وذلك عن طريق المزيد من الدورات التدريبية .
وأضاف رئيس الجامعة  أن الإحتفال بهذه الدفعة أمر واجب بإعتبار أن كلية العلوم ثالث كلية علوم معتمدة علي مستوي الجمهورية ، كما انه سيتم يوم 25 مايو القادم تكريم الكليات المعتمدة بالجامعة وهي كلية العلوم والطب وفي إنتظار إعتماد كليتي الآداب والزراعة . وأشاد د. نبيل بمحافظ سوهاج  د. ايمن عبد المنعم والذى يضع دائماً الجامعة ضمن أول أولويات المحافظة ويشارك بكل الأنشطة التى تنظمها الجامعة بإستمرار .
وتقدم د.ايمن عبد عبد المنعم محافظ سوهاج بالشكر لأولياء أمور الطلاب وأعضاء هيئة التدريس و لكل من ساهم فى تخريج هذا الشباب الواعد بإعتبارهما هم المستقيل ، وأضاف د. ايمن ان المحافظة دائما تتواصل مع أعضاء هيئة التدريس بالكلية لأخذ المشاورات العلمية فى العديد من المشروعات ، وقال اننا فى مرحلة تحدى التي تدعو الى تكاتف الجميع للنهوض بمصرنا الحبيبة ، وأشار أن هناك برنامج تتبناه المحافظة والذى يساعد شباب الخريجين فى الحصول على قرض لبدء المشروع الخاص بهم داخل الجمهورية والذي سيساعد الشباب فى الحصول على فرص العمل بعد التخرج.

وقال د.أحمد سليمان عميد الكلية أن هذا اليوم هو يوم الحصاد وهو تخريج 600 طالب وطالبة بكلية العلوم وأتوجه بالشكر للحضور ولكل طالب وطالبة . وأدعوهم بالإهتمام بالعلم فهو السلاح الوحيد الذي لابد أن نستخدمه لتطوير والنهوض بأمتنا، مشيراً الي الدور الذي تقوم به الكلية في التواصل مع الخريجين عن طريق دعمهم ومساعدتهم في الحصول علي العمل .

 

 

 

 

اونا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى