رياضة

الأهلي يفوز على المصرية للاتصالات بسداسية نظيفة

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على المصرية للاتصالات، بسداسية نظيفة، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم، ضمن استعدادات الفريق لمواجهة وفاق سطيف التي تقام يوم الـ23 من أكتوبر الجاري، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكوّن من: علي لطفي وأحمد فتحي، وسعد سمير، ومحمد عبد المنعم، وصبري رحيل؛ وحسام عاشور، وعمرو السولية؛ ووليد سليمان، وإسلام محارب، وأحمد حمودي؛ وصلاح محسن.

في الدقيقة السابعة، ألغى الحكم عمرو حلاوة هدفًا لصلاح محسن واحتسب ضربة حرة من خارج منطقة الجزاء، نفذها وليد سليمان على يسار الحارس، لتسكن الكرة الشباك ويسجل الهدف الأول، واستمر ضغط الأهلي بقوة بعد الهدف الأول.، وفي الدقيقة العاشرة، أضاف أحمد حمودي الهدف الثاني من تصويبة قوية.

واستغل عمرو السولية تمريرة أرضية رائعة من فتحي، من الجبهة اليمنى داخل منطقة الجزاء، وأطلق تصويبة قوية على يسار الحارس في الدقيقة الـ27 ليضيف الهدف الثالث.

وفى الشوط الثانى، حافظ باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، على التشكيل الذي بدأ المباراة، ومع الدقائق الأولى، ظهر فريق الاتصالات في منطقة جزاء الأهلي من خلال تصويبة مرت إلى جوار القائم الأيمن، وتصدى علي لطفي لتصويبة من داخل منطقة الجزاء.

بعد مرور أول ربع ساعة من الشوط الثانى، دفع كارتيرون بتشكيل جديد حيث شارك رامي ربيعة في أول ظهور له منذ إصابته، بالإضافة إلى أحمد الشيخ، وهشام محمد، ومؤمن زكريا، وعمار حمدي، ومحمد شريف، ومصطفي شوبير، وكريم يحيى، وميدو جابر.

واستغل الشيخ مهارته الخاصة داخل منطقة الجزاء، بعد استلام الكرة، وأطلق تصويبة اصطدمت بمدافع الاتصالات، ومرت على يمين الحارس ليضيف الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة الـ27.

وواصل الأهلي هجومه حتى نجح مدافع الفريق الشاب، ميشو عمارة، في إضافة الهدف الخامس، وميدو جابر في تسجيل الهدف السادس، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بسداسية نظيفة.

الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى