الأخبار

زوج كيم كارداشيان يؤكد “أنا جاد

 

32

قال مغني الراب كاني وست، زوج نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، إنه جاد بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية في 2020.

وأكد وست، في أغسطس الماضي، أنه يخطط للترشح للبيت الأبيض عام 2020، واعتبر الإعلان على نطاق واسع “مزحة”، لكن عند سؤاله بشأن نيته الترشح قال “بالطبع”، بحسب ما ذكرت شبكة “سكاي نيوز” الإخبارية.

وأوضح المغني صاحب الـ38 عاما، والفائز بجائزة “جرامي”، أنه بعد الصدمة الأولية للناس “لمس تجاوبا مع الفكرة رغم سمعته بأنه سريع الغضب”.

وأشار وست، إلى أن والده حصل على شهادتي دراسات عليا، وإن أمه الراحلة التي كانت أستاذة لغة إنجليزية جامعية، حصلت على شهادة دكتوراة وعملت لحساب منظمات للحقوق المدنية.

ودشن مؤيدو وست بالفعل لجنة عمل سياسية، أطلقت على نفسها اسم “ريدي فور كاني”، على أمل ترشحه باسم الحزب الجمهوري، وجذبت اللجنة حتى الآن أقل من 100 شخص عبر موقعي “فيس بوك” و”تويتر”.

واحتل وست الأسبوع الماضي المركز الـ7 ضمن قائمة نجوم الـ”هيب هوب” الأعلى أجرا بالعالم، وفق تصنيف مجلة “فوربس”، بدخل بلغ نحو 22 مليون دولار، من الموسيقى وخط منتجات الموضة الذي يحمل اسمه، وترويجه لمنتجات أخرى على مدى العام الماضي.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى