الأخبار

تعطل موقع وزارة التعليم قبل إعلان نتيجة مسابقة الـ٣٠ ألف معلم

40

 

يشهد الموقع الرسمي لوزارة التربية والتربية والتعليم، قبل قليل، عطلا فنيا، وتوقف عن العمل بشكل مفاجئ.

وأوضح مصدر بالوزارة في تصريحات إلى “صدى البلد” أن هذا العطل ناتج عن عمليات رفع النتيجة حاليا على الموقع، والتي سوف تعلن في السادسة مساء.

وأعلن الدكتور محب الرافعى، وزير التربية والتعليم، أن مسابقة الـ٣٠ الف معلم مساعد، تمت بمنتهى الشفافية دون تدخل اي عنصر بشري، مشيراً الى ان النتيجة التي ستعلن اليوم على موقع الوزارة، ستعلن وفقا لترتيب معلن امام الجميع.

وعن طريقة احتساب الدرجات الخاصة باختبارات المسابقة، أوضح الوزير أنه تم احتساب النتيجة على النحو التالي: مجموع الثلاثة اختبارات العامة =40% من إجمالي النتيجة النهائية نسبة المواد العامة= مجموع المواد العامة ÷1.3، وبالنسبة لدرجة اختبار التخصص = 60% من إجمالي النتيجة النهائية نسبة اختبار التخصص = درجة اختبار التخصص× (60÷الدرجة النهائية للتخصص).

وأكد الوزير ، في مؤتمر صحفي له الان، أنه بالنسبة لنتيجة مسابقة الـ30 ألف وظيفة التي من المقرر أن تعلن في السادسة من مساء غد، السبت، عبر والموقع الرسمي للوزارة على الإنترنت، فستعلن في صورة كشوفات كاملة بأسماء المتقدمين مرتبين، في جدول به خانات: الاسم ورقم البطاقة والتقدير في التخرج ومدى حصول المتقدم على ماجستير ودكتوراه، ودرجته في الاختبار وسنه.

 

 

 

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى