الأخبار

الحركة الوطنية تعلن رسميًّا دعمها للسيسي

 

5

قال المستشار يحيى قدري النائب الأول لحزب الحركه الوطنية: إن المرشح الرئاسي السابق الفريق أحمد شفيق، الفائز الحقيقي للانتخابات الرئاسية السابقة، وكان هناك مليون و300 ألف صوت تم تزوريهم لصالح المرشح الرئاسي الآخر الدكتور محمد مرسي.

وأضاف خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الذي عقده الحزب بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة أن شفيق اتسم بأخلاق الفارس، لتقديمه التهنئه للمرشح الآخر، الذي تم إعلان فوزه، مشيرًا إلى ترحيب “الحركه الوطنية” للأحزاب المتواجدة، معلنًا أن الحزب يفتح يده لجميع الأحزاب الأخرى للمشاركة في التحالف لانتخابات رئاسية قوية.

وأعلن دعم الحزب رسميًّا للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسيه القادمة.

وحضر المؤتمر كل من المستشار يحيى قدرى النائب الأول لرئيس الحزب والوزير السابق على المصيلحي، وهشام الهرم الأمين العام المساعد للحزب والمهندس ياسر قورة، والدكتور صفوت النحاس الأمين العام للحزب.

بينما حضر الكاتب الصحفي مصطفى بكري والإعلامي عادل حمودة المؤتمر مؤخرًا للمؤتمر للإعلان عن دعمهم أيضا للمشير السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

والجدير بالذكر احتفل المشاركون بالمؤتمر على نغمات أغنية تسلم الأيادي رافعين صورة السيسى ورمزه الانتخابي النجمة، فيما قاموا بأداء السلام الجمهوري.

 

البديل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى