الأخبار

إنطلاق..مؤتمر«المال والتمويل» بالقاهرة

26

 

 

نطلق مؤتمر «المال والتمويل» الثاني عشر، يوم 17 مايو المقبل، الذي تنظمه جلوبال تريد ماترز، بعنوان «إستكشاف الركائز الإثنى عشر للتنافسية العالمية»، وذلك لمدة يومان.

وقالت رئيس مجلس إدارة «جلوبال تريد ماترز» نانسي المغربي، إن مؤتمر المال والتمويل الذي تنفذه الشركة منذ عام 2008، يعد أحد أهم منصات الحوار الوطني المستدام والفعال في كل ما يتعلق للنهوض بالبيئة السياسية والإقتصادية والإجتماعية في مصر.

وأضافت في تصريح صحفي، أن مؤتمر «المال والتمويل» هذا العام يحظي بدعم ومشاركة من صندوق«تحيا مصر»، والهيئة المصرية العامة للإستثمار، والهيئة العامة للإستعلامات، وهيئة الخدمات التجارية المصرية وهيئة الرقابة المالية المصرية، وجمعية رجال الأعمال المصريين، وجمعية رجال الأعمال المصرية الآسيوية، واتحاد الصناعات الهندية في مصر (CII)، وجمعية شباب الأعمال المصرية.

وأوضحت، أن إختيار الشركة لموضوع المؤتمرهذا العام، يأتي بعد تقدم مصر إلي المرتبة ١١٦ بثلاثة مراكز تقدم من أصل ١٤٠ دولة، طبقاً لمؤشر التنافسية العالمية للمنتدى الاقتصادي العالمي، مما يؤكد على الحاجة الماسة لإجراء إصلاحات أسرع وتيرة لتؤدي في النهاية إلي تحقيق نمو اقتصادي مستدام، قادر على المنافسة عالميا.

ويشهد مؤتمر «المال والتمويل»هذا العام مشاركة أكثر من ٣٠٠ من المديرين التنفيذيين لكبرى الشركات، وكبار المديرين والمسؤولين الحكوميين وقادة الفكر على مدار يومي 17 و18 مايو المقبل .

اونا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى