الأخبار

لولا «شهداء الواجب» كنا قعدنا فى بيوتنا

 

97

قالت الفنانة يسرا، إن الرسالة التى وجّهها لها الرئيس عبدالفتاح السيسى هى والفنان أحمد السقا، خلال كلمته التى ألقاها، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة، حمّلت جموع الفنانين مسئولية ثقيلة حول ضرورة تقديم أعمال فنية جيّدة.

وأضافت «يسرا»، فى تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنها شعرت بسعادة غامرة، كون الرئيس يقدّر قيمة القوة الناعمة فى مصر، والممثلة فى الفن والإبداع والفكر والثقافة والإعلام.

وأوضحت: دعم الدولة للفن أمر فى غاية الأهمية، فلو كنت أعانى مثلاً من خصومات فى مجال الوسط الفنى، وأنا أعلم أن الدولة تقف فى ظهرى، فهذه مسألة مهمة وتبث الطمأنينة، لا سيما أن الدولة تعى جيداً قيمة الفن وتقدّره. وأكدت «يسرا» أن الحزن اعتصر قلبها لحظة وقوف أبناء شهداء الشرطة إلى جانب الرئيس أثناء إلقائه كلمته، مضيفة: فى أى دين أو أى بند من بنود حقوق الإنسان فى العالم يتم حرمان هؤلاء الأبناء من آبائهم الذين سقطوا ضحية للإرهاب؟ سيدات زى الفل أصبحن أرامل فى عز شبابهن، وتحملن مسئولية تربية أبنائهن وأصبحن مطالبات بالعمل من أجل الإنفاق عليهم، أليست هذه مسئولية؟

وأوضحت: أسير حالياً بسيارتى فى الشارع بفضل تضحيات شهدائنا الأبرار، ولولاهم ما تمكنت من مغادرة منزلى وكنت سأضطر للبقاء بداخله كالفأر، هو إحنا بننسى ولّا إيه؟ يجب أن نضع كل هذه الأمور نُصب أعيننا دائماً، وحقاً كلمة الرئيس كانت شاملة وموفّقة إلى أقصى درجة، ولكن المهم أن نفهم ونستوعب ما جاء فيها.

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى