الأخبار

حيكون الدم للركب لو النتيجة معجبتناش”

71

 

 

قال جلال مرة الأمين العام لحزب النور السلفي، إن الحزب توجه إلى الرئيس المعزول الدكتور محمد مرسي، قبل 30 يونيو، وطالبه بإزالة حالة الاحتقان والاستقطاب بالشارع، لكنه رفض.

وتابع مرة، خلال مؤتمر الدعوة السلفية بالإسكندرية المعقود الآن، “عملنا مبادرة حزب النور، وطالبناه يعمل حوار وطنى، قال: وماله.. يا بكينام نزلى بيان”، وأضاف مرة “كأنه رئيس سكة حديد مش جمهورية، ورجع يقول لنا إننا حطنا إيدينا في أيد أعضاء جبهة الإنقاذ”.

واستطرد حديثه “الناس اختارتك، وانت رئيس جاى من التحرير، لكن يا خسارة “أخونت” البلد وعملت مشاكل مع كل الدول، عرضوا علينا وزارة قولنا لهم يفتح الله، إحنا عايزين نصلح البلد، مرسي ساق القطر لوحده نزل الركاب والعمال ودخل بالقطر في حيطة”.

وأضاف “حزب النور كان المسئول الأول عن العملية الانتخابية لمرسي في جولة الإعادة مع الفريق شفيق، وهو الذي استطاع أن يوصله للحكم، وكل العاملين بالمجال السياسي يفهمون ذلك جديًا، فالإخوان قالوا: حيكون الدم للركب لو النتيجة معجبتناش”.

وأوضح “اتفقنا أن نكون شركاء معهم في قرارات مصيرية، لكنهم تحركوا بمفردهم، ونسوا أن الثورة شاركم فيها فصائل مختلفة، وهى المحرك الحقيقي، اجتمعنا معهم 7 مرات لنوضح وننصح، وأصبح الشارع ضد التيار الاسلامى بأكلمه وليس الإخوان فقط”.

وقال “الإخوان كاذبون، وهم يعلمون ذلك عندما يتهموننا بالعمالة والخيانة”.

 

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى