الأخبار

«المترو»: تنويهات في كل المحطات بأماكن إجراء الفحص الطبي الشامل

قال أحمد عبدالهادي المتحدث الرسمي باسم هيئة مترو الأنفاق، إن الهيئة ستقوم بعمل تنويهات في كل محطات المترو بأماكن إجراء الفحص الطبي الشامل للقضاء على فيروس سي، والأمراض غير السارية في المرحلة الثانية بدءًا من ديسمبر المقبل.

وأضاف متحدث «المترو»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الاثنين، أن ملايين المواطنين يستخدمون مترو الأنفاق في التنقلات اليومية من خلال المحطات المختلفة، وهناك تعليمات من رئيس هيئة مترو الأنفاق بتوفير كل الخدمات والإرشادات اللازمة للمواطنين عن مبادرة «100 مليون صحة»؛ لاستهداف أكبر قدر ممكن من المواطنين.

وتابع: «تم تحديد عدة محافظات في الخط الأول والثاني والثالث لاستقبال الطواقم الطبية استعدادًا لتنفيذ مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال المرحلة الثانية بدءًا من مطلع الشهر المقبل».

ويُذكر أن المرحلة الثانية من مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي 100 مليون صحة للقضاء على فيروس سي، والأمراض غير السارية، ستبدأ مطلع ديسمبر المقبل، حتى آخر شهر فبراير، وتشمل 11محافظة منها شمال سيناء والبحر الأحمر والقاهرة والإسماعلية والسويس وكفرالشيخ، والمنوفية وبنى سويف وسوهاج والأقصر وأسوان.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى