الأخبار

أطلب من المصريين عدم التحدث عن بلدهم بالسلب

 

15

 

الت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، إن هناك إقبالاً من المصريين في الخارج على شهادات بلادي الدولارية، موضحة أن ما لمسته خلال أولى جولاتها الخارجية التي جاءت من دولة الإمارات، أن المواطن المصري يحرص على المصلحة العامة لوطنه أولاً قبل مصلحته الشخصية، مضيفة أن استثمارات شهادة بلادي تعتبر بأعلى نسبة فائدة موجودة.

وتابعت الوزيرة، في تصريحات لـ”بوابة الأهرام”، طلبي من المصريين بالخارج عدم التحدث عن بلدهم بالسلب، مشيرة إلى أن مصر تمر بعدة تحديات داخلية وخارجية، وعلينا جميعًا أن نتكاتف ونعمل يداً بيد لتخطي تلك التحديات.

كما أضافت الإعلامية القديرة نجوى إبراهيم، أن الكثير من الرسائل التي تصل للمصريين بالخارج من وسائل الإعلام تصل لهم مسمومة، مشيرة إلى أن مصر لا تحتاج إلى حسرة فلا تتحسروا عليها.

وناشدت الإعلامية الكبيرة، المصريين بالخارج، عدم ترك أذانهم للإعلاميين الذين يمنحونهم تلك الرسائل السلبية.

جاء ذلك على هامش الندوة التي عقدتها الوزيرة، والوفد المرافق لها، بالنادي المصري بدبي، بحضور الإعلامية القديرة نجوى إبراهيم، ووفد من القنصلية المصرية بدبي، ورئيس مجلس إدارة النادي المصري المهندس أحمد أبو عجيلة، وعدد من رجال الأعمال ورموز الجالية المصرية بدبي، وذلك لشرح تفاصيل شهادات بلادي وتعريف المصريين بالخارج بها.

 

الموجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى