الأخبار

“النصر الصوفى” يطالب بمشاركة الشباب فى الحقائب الوزارية

39

كتب أحمد عرفة

 

ثمن المهندس محمد صلاح زايد، رئيس حزب النصر الصوفى، لقاء المستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية بأبنائه من شباب ثورتى 25 يناير و30 يونيو، والتى استمع خلالها لوجهة نظرهم ومخاوفهم من خطف ثورتهم، من نظام الحزب الوطنى أو جماعة الإخوان.

وقال “زايد”، فى بيان للحزب، إن شعور الشباب بالخوف على ثورة 30 يونيو لم يأت من فراغ، حيث كان لديهم عذرهم عندما سرق الإخوان وحلفاؤهم ثورة 25 يناير منهم.

وأكد “زايد” أن نسبة الشباب فى مصر تصل إلى 60% من عدد السكان، بعكس الغرب الذى تصل فيه نسبة الشباب إلى 35%، وهو ما يؤكد أن مصر بلد الشباب، وهم ثروة يجب استغلالها وتحميلهم مسئولية قيادة مستقبل مصر.

وطالب بمشاركة الشباب فى الحقائب الوزارية وخلق صف ثان منهم، حتى تكون لديهم الخبرة والكفاءة ويتم تأهيلهم إلى المستويات الأعلى فى القيادة، مشيرا إلى أن ذلك لم يكن يحدث فى الماضى؛ حيث كان يتم الاعتماد على كبار السن الذين كانت هناك فجوة بينهم وبين الشباب ولم يستطيعوا التواصل معهم.

ورحب “زايد” بالإجراءات التى اتخذتها دولة الإمارات العربية المتحدة بحل تنظيم جماعة الإخوان، مطالبا دول مجلس التعاون الخليجى باتخاذ نفس الموقف، لمحاصرة خطر الجماعة الذى كاد يحدق بالجميع لصالح الغرب.

 

اليوم السابع

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى