الأخبار

5 طرق لتهريب الحشيش في مصر

 

 

152

 

تعددت الطرق، والتهريب واحد، وبات تجار الحشيش، يبتكرون طرقًا غريبة وطريفة، لتهريبها بسهولة، بعد فشل محاولاتهم التقليدية في تهريبها من مكان إلى آخر.

“الوطن” ترصد أغرب 5 طرق لتهريب الحشيش في مصر:

1- داخل أصابع المحشي: أحبطت مباحث قسم شرطة عتاقة بالسويس في فبراير 2012، محاولة تهريب قطع مخدرات حشيش داخل صوابع محشي إلى المساجين داخل سجن عتاقة مع طالب، أحضرها لأحد أقاربه داخل السجن، وبتفتيش الطعام وجد 5 قطع حشيش داخل ورق سلوفان في قلب صوابع المحشي.

2- أسفل الملابس: ضبطت سلطات مطار القاهرة الدولي في ديسمبر 2014، مضيفة طيران مصرية، حاولت تهريب حشيش من المغرب إلى مصر، وعقب إنهاء إجراءات طاقم الطائرة، اشتبهت سلطات الأمن في المضيفة، التي كانت تسير بطريقة غريبة، وبعد تفتيشها ذاتيًا، تبين وجود 14 طربة حشيش حول ساقيها.

3- في التورتة: حاولت مصرية تهريب 3 قطع من الحشيش في يوليو 2013، داخل تورتة قبل سفرها إلى الإمارات، وعقب انتهاء إجراءات سفرها، اشتبه رجال الأمن في كرتونة كانت بصحبتها لظهور أجسام غريبة بداخلها، وبفتح الكرتونة عثر بداخلها على تورتة بها 3 قطع من الحشيش.

4- ظهر الجمال: أحبطت السلطات المصرية في يونيو 2013، على طريق الحدود البرية لمصر، محاولة تهريب كميات كبيرة من مخدر الحشيش على ظهر الجمال عن طريق الحدود البرية لمصر مع إحدى الدول العربية.

5- برطمان سمن بلدي: ألقت سلطات مطار القاهرة في مارس 2014، القبض على راكب أثناء محاولته تهريب طن من الحشيش، داخل برطمان سمن لدى سفره إلى لبنان، وأثناء إنهاء إجراءات سفر ركاب الطائرة المصرية المتجهة إلى بيروت، أوضح جهاز الأشعة وجود أجسام معتمة بداخل حقائب الراكب، وبفتحها، عثر على علبة سمن بداخلها كيس يحتوي على طن حشيش وأقراص مخدر.

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى