الأخبار

كونتي المرشح الأوفر حظا

 

 

43

 

ذكرت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية ، أن إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي استقرت على أسم المدرب أنتونيو كونتي المدير الفني لمنتخب إيطاليا من أجل التواجد مع الفريق اللندني في الصيف القادم.

وذكرت الصحيفة الشهيرة في عددها الصادر اليوم /الجمعة/ – أن المدرب الإيطالي يفكر بجدية في الرحيل عن تدريب الآتزوري في الصيف ، وذلك بعد أنتهاء مهمة المنتخب في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2016” والتي ستقام في فرنسا نهاية الموسم الحالي.

في حين أشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن مسئولي أسود غرب لندن قد اجتمعوا بمدرب نادي يوفنتوس الإيطالي السابق في فترة ما قبل أعياد الميلاد من أجل الحديث عن انتقاله لتولي تدريب الفريق لاحقاً.

ومن المرجح أن يتم استكمال تلك المفاوضات قبل انتهاء موسم البريمييرليج في مايو المقبل وقبل انطلاق يورو 2016 من أجل الوقوف على القرار النهائي لكونتي بشأن توليه تدريب البلوز.

وتشير تقارير بأنه لن يكون كونتي فقط هو المرشح الوحيد لتولي الإدارة الفنية لتشيلسي في الفترة المقبلة ، حيث أن هناك بعض الأسماء الأخرى المرشحة لتلك المهمة أيضاً.

ولعل من أبرز تلك الأسماء ماسيميليانو أليجري المدير الفني لنادي يوفنتوس والذي تولى تدريب السيدة العجوز خلفاً لكونتي الذي رحل في صيف عام 2014 لتولي تدريب منتخب إيطاليا.

 

 

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى