أخبار مصر

المرور: “الكثافة طبيعية”.. وجميع الطرق تعمل بكامل طاقتها

 

 

أكد الرائد أحمد نور الدين، مشرف غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، على الانتشار الكثيف لكافة الخدمات المرورية، والحالة المرورية هادئة وتحت السيطرة، والكثافات المرورية الطبيعية والمعتادة.

وأضاف نور الدين، خلال حديثه مع عمرو كمال، مراسل برنامج “8 الصبح”، المذاع على شاشة “DMC” أن الطرق الصحراوية والسريعة تعمل بشكل جيد، ولا توجد أي تأثيرات جوية على الطرق، وجميع الطرق تعمل بكامل طاقتها.

وأشار نور الدين إلى أن بعض مناطق الطريق الدائري تشهد كثافات، للقادم من القليوبية بإتجاه نفق السلام، ولكن انحصرت الكثافات من مناطق مؤسسة الزكاة حتى مناطقة نفق السلام سرعات بطيئة والإتجاه الآخر يعمل بشكل جيد، والقادم من مناطق الجيزة والمريوطية والمتجه للقاهرة الجديدة تشهد كثافات من أعلى البساتين وحتى مناطق أعلى الأوتوستراد بسرعات بطيئة، ولكن الإتجاه الآخر يعمل بشكل جيد جدا.

ولفت نور الدين إلى أن محور 26 يوليو حتى الآن الحالة المرورية عليه مطمئنة، مؤكدا على أنه من الأفضل استخدام المسطحات الأرضية بدلا عن كوبري أكتوبر، لوجود بعض الكثافات المعتادة أعلى كوبري أكتوبر، وطريق صلاح سالم يعمل بشكل جيد، وطريق النصر أيضا.

وقال نور الدين إن مناطق مديرية أمن الجيزة الحالة تسير بهدوء، ويفضل إستخدام شارع الأهرام القادم من هضبة الأهرام والمتجه لكوبري الجيزة المعدني، بدلا من كوبري فيصل.

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى