رياضة

وزير الرياضة يجهز مفاجأة كبيرة لمحمد صلاح

 

كشف أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أنه يجهز مفاجأة كبيرة للدولي المصري محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، حال تتويجه بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2018، والتي يتنافس فيها مع السنغالي ساديو ماني زميله في الريدز، والجابوني بيير أوباميانج، هداف فريق أرسنال، وقال صبحي، في تصريحات إذاعية لبرنامج «ساعة مع شوبير» اليوم الأربعاء، إن «مومو» أصبح بمثابة بسمة جميلة في حياة المصريين ويبعث بالتفاؤل دائمًا لذلك يجب تكريمه بالشكل الأفضل.
وأعلن الاتحاد الإفريقي (كاف) عن القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل لاعب إفريقي، والتي تم تقليصها إلى 3 لاعبين وهممحمد صلاح نجم المنتخب الوطني، وساديو ماني هداف السنغال، وبيير إيمريك أوباميانج مهاجم الجابون.

ومن المقرر أن يقام حفل توزيع الجوائز في العاصمة السنغالية، داكار، يوم 8 يناير الجاري، وسبق لمحمد صلاح أن توج بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا عن العام الماضي، بعد منافسة مع السنغالي ساديو ماني والجابوني بيير أوباميانج أيضًا.

وحسب لوائح الكاف، فإنه يتم تحديد الفائزين بجائزة أفضل لاعب إفريقي عن طريق اللجنة الفنية ولجنة التطوير بالكاف، فضلا عن خبراء الإعلام، وأساطير الكرة الإفريقية، ومدربي الفرق التي تأهلت لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية، بالإضافة لمدربي وقائدي المنتخبات الوطنية الأعضاء في الكاف وعددهم 54 منتخبا.

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى