الأخبار

خطاب السيسي رسالة طمأنة للفقراء

 

297

 

أكد عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج أن خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى مساء أمس بقصر القبة ، طمأن قلوب كافة المصريين ، وعلى رأسهم الفقراء ومحددوى الدخل ، حيث أثبت جديته فى حل المشاكل التى يعانى منها الفئتين وعلى رأسها محاربة الفساد فى كافة مؤسسات الدولة.

وقال إبراهيم إن الرئيس تعهد فى خطابه بجذب المزيد من الاستثمارات لمصر خلال الفترة المقبلة ، وتوفير المناخ المناسب له من خلال القضاء على الإرهاب وتوفير الأمن والاستقرار فى البلاد ، مضيفا أن ذلك ما نحتاج له فى الوقت الحالى ، لتوفير فرص عمل للشباب.

وأوضح إبراهيم أن الرئيس الجديد حرص فى خطابه على الحفاظ على الأمن القومى لمصر من خلال حديثه عن سد النهضة وأهمية مياه النيل للمصريين ، وارساله رسائل مفاداها أن المياه خط أحمر ولن يسمح لأحد بأن ينتقص منه ، وليس مثلما حدث خلال الاجتماع المعروف بالفضيحة للرئيس المعزول محمد مرسى وبعض السياسيين العام الماضى.

وطالب إبراهيم الرئيس بأن يولى اهتماما بصناعة الغزل والنسيج ، خاصة وأن الاهتمام بها سيساهم فى زيادة فرص العمل والتى يمكن أن تصل لــ3 ملايين فرصة بشكل مباشر أو غير مباشر بالإضافة لوقف استيراد الملابس الجاهزة من الخارج لدعم الصناعة الوطنية.

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى