أخبار مصر

وزير الداخلية للبابا تواضروس: «سنغلب قوى الشر»

بعث اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، اليوم الأحد، برقية تهنئة لقداسة البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريـرك الكـرازة المرقسيــة بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، كما بعث ببرقية تهنئة لرئيس الطائفة الإنجيلية في مصر. وقال وزير الداخلية فى برقية البابا تواضروس “يسرنى أن أبعث لقداستكم والإخوة المسيحيين بأصدق التهانى وأسمى الأمانى بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، تلك المناسبة الجليلة التى نستقى منها مشاعر المحبة والمودة وتجسد التلاحم الفريد لأبناء الأمة المصرية”.
وأضاف الوزير أن المصريين أثبتوا أنهم عصاة على الانكسار أو الفناء، قادرون على التنمية والبناء.. عازمون على التضحية وهم لوطنهم فداء، واختتم “حفظ الله مصر، وألبسها رداء السكينة والأمن، وجعل دومًا إرادتنا على قوى الشر غالبة ولرفعة مصرنا الغالية حاضرة ونافذة وكل عام وأنتم بخير”.

كما بعث الوزير ببرقية تهنئة للقس أندريه زكى رئيس الطائفـة الإنجيليـة.

وزير الداخلية يستعرض خطط تأمين احتفالات رأس السنة

يذكر أن اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية عقد اجتماعا، الأحد الماضى، مع عدد من مساعدى الوزير والقيادات الأمنية، بمقر مركز المعلومات وإدارة الأزمات بوزارة الداخلية، وبحضور جميع مديرى الأمن وقيادات الأجهزة الأمنية بمواقعها عبر (الفيديو كونفرانس)، وذلك لبحث استراتيجية العمل الأمنى فى المرحلة الحالية واستعراض الخطة الأمنية لتأمين احتفالات الأقباط.

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى