الأخبار

الاتحاد يرحب بإلغاء الدورى

236

 

 

رحب المستشار حازم أبوهاشم، رئيس نادى الاتحاد السكندرى، بإلغاء الدورى، وذلك بعد طلب غالبية الأندية.

وقال: «عدالة السماء أنقذت الاتحاد من دوامة الهبوط، بعد أن استقرت الأندية على إلغاء الدورى، خاصة أن فرصتنا فى البقاء ضئيلة خلال الدورة السداسية، بسبب تدنى مستوى أغلب اللاعبين». ونفى رئيس النادى تضامنه مع الدعوة التى تبناها بعض مسؤولى الأندية بمقاضاة الجبلاية، بسبب الأضرار التى وقعت على الأندية من جراء تضارب القرارات، وتأجيل البطولة أكثر من مرة.

وعن مفاوضات التجديد مع الحارس الهانى سليمان، كشف المستشار حازم أبوهاشم أنه عرض على الحارس الحصول على 400 ألف جنيه مقابل التجديد، مشيرا إلى أنه اتخذ قرارا نهائيا بتحديد سقف مالى 700 ألف جنيه لتمديد عقد «سليمان» مع الفريق بداية من الموسم الجديد.

يأتى ذلك فى الوقت الذى تبنت فيه رابطة ألتراس أحفاد الإسكندر بقيادة عادل شكل، مبادرة للتقريب بين محمد عمر، مدير الكرة، وأحمد سارى، المدير الفنى، بشأن تحديد اسم المدرب الجديد، لقيادة الفريق خلال الموسم الجديد.

وشددت الرابطة، فى بيانها، على أن مصلحة النادى فوق المصالح الشخصية، مطالبين أبناء النادى بالاتفاق على بقاء الجهاز الفنى بتشكيله الحالى لقيادة الفريق فى الموسم المقبل، وإبرام صفقات قوية لتدعيم صفوف الفريق.

ومن المنتظر أن يعقد المستشار، حازم أبوهاشم، جلسة مع الجهاز الفنى لبحث التقرير الفنى عن الموسم المنقضى، وذلك لتحديد أسماء اللاعبين المستغنى عنهم، فضلا عن تحديد الأسماء المرشحة للانضمام للفريق فى الموسم الجديد.

من جانبه، أعرب أحمد سارى، عن رغبته فى استمرار الجهاز الفنى بنفس تشكيله الحالى خلال الموسم الجديد، وقال: «من المنتظر أن تتم مناقشة التقرير الفنى مع رئيس النادى، والذى يتضمن أسماء اللاعبين الذين يرغب الجهاز الفنى فى استمرارهم، فضلا عن تحديد المراكز التى تحتاج إلى دعم خلال الموسم المقبل.

وأشاد «سارى» بدور محمد عمر فى فرض الانضباط داخل صفوف الفريق طوال الفترة الماضية، معتبرا أن وجوده بمنصب مدير الكرة إضافة قوية للجهاز الفنى والفريق.

 

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى