رياضة

تعرّف على موعد مباراة المصري البورسعيدي وبيراميدز في الدوري.. والقنوات الناقلة

يستضيف فريق المصري البورسعيدي، مساء اليوم الثلاثاء، فريق بيراميدز على ملعب ستاد الإسماعيلية في المواجهة الساخنة والمؤجلة من الجولة 13 للدوري الممتاز.

موعد مباراة المصري البورسعيدي وبيراميدز:

تنطلق مباراة المصري وبيراميدز في السابعة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، ويكون موعدها في الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والنصف بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة المصري وبيراميدز:

تنقل مباراة المصري وبيراميدز عبر قناتي النيل للرياضة وonsport

تشهد المباراة مواجهة خاصة بين حسام حسن، المدير الفنى لبيراميدز، والمدرب السابق للمصرى، وإيهاب جلال، مدرب الفريق البورسعيدى الحالى، ومدرب المقاصة وإنبى والزمالك السابق، حيث غالبًا ما تشهد المباريات بينهما مشادات

واشتباكات بسبب توتر العلاقة بينهما منذ فترة طويلة.
يسعى حسام حسن لمواصلة انتصاراته على حساب ناديه السابق المصرى، متسلحًا بالروح المعنوية العالية، عقب فوزه على النادى الأهلى بهدفين مقابل هدف منذ أيام، للحفاظ على وصافة الدورى التى يحتلها الفريق برصيد 33 نقطة، والاستمرار فى مطاردة الزمالك المتصدر بفارق 8 نقاط.

يفتقد بيراميدز جهود الظهير الأيسر محمد حمدى فى المباراة؛ بسبب الحصول على الإنذار الثالث فى مباراة الأهلى، ويتجه حسام حسن لإشراك عبدالله بكرى أساسيًا فى خط الدفاع،

مع عودة أحمد أيمن منصور لمركز الظهير الأيسر.
من المنتظر أن يخوض بيراميدز المباراة بتشكيل يضم الحارس أحمد الشناوى، وفى الدفاع أحمد أيمن منصور، رجب بكار، على جبر، عبدالله بكرى، تراورى، نبيل عماد «دونجا»، عبدالله السعيد، تراورى، محمد فاروق، كينو، جون سيفونتى.

على الجانب الآخر، يطمح المصرى فى تحقيق نتيجة إيجابية أمام بيراميدز للخروج من سلسلة الهزائم والنتائج السلبية التى حققها فى الفترة الأخيرة، بعدما رصد مجلس إدارة النادى، برئاسة سمير حلبية، مكافأة مالية ضخمة لتحفيز اللاعبين قبل المواجهة الصعبة، بحثًا عن الانتصار وتحقيق النقاط الثلاث.

يخطط إيهاب جلال، المدير الفنى للمصرى، للفوز على بيراميدز للقفز من المركز الرابع عشر، الذى يحتله الفريق برصيد 14 نقطة، إلى المركز التاسع، ومصالحة الجماهير الغاضبة من سوء النتائج.

الوفد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى