الأخبار

الدعوة السلفية: مرسي خان مشايخ السنة

45453

قال الشيخ أحمد فريد، عضو مجلس أمناء الدعوة السلفية، أن الرئيس مرسي خان عهده مع جميع مشايخ السنة الذين زكوه خلال الإنتخابات الرئاسية بتحالفه مع الإيرانيين على حساب الشعب السوري الذي تسيل دمائه يوميا علي يد النظام السوري الوحشي برعاية الشيعة في إيران– على حد وصفه -.

وانتقد الشيخ فريد خلال المؤتمر الجماهيري لحزب النور والدعوة السلفية الذي عقد بميدان أبو الحجاج خلف معبد الأقصر بوسط المدينة، مساء أمس الخميس، بحضور مئات المواطنين موقف جماعة الإخوان المسلمين والرئيس محمد مرسي من الثورة السورية قائلا: ”لم يكن موقفكم من الإعتداء الإسرائيلي الغاشم على غزة مثل موقفكم إزاء دماء المسلمين السنة التي تسيل في سوريا أم السبب أن السوريين ليسو بأعضاء في الجماعة مثل الحمساويين”.

وأضاف ”فريد” أن إيران تخوض المعركة في سوريا بدلا من نظام الأسد في إطار حربها ضد أهل السنة والعمل على نشر المذهب الشيعي في المنطقة– على حد قوله -.

وكان صلاح دهمش، أمين حزب النور السلفي بالأقصر، قد ذكر في تصريحات صحفية، أمس الخميس، أن الدعوة السلفية رصدت منذ أيام بؤرة شيعية مكونة من 30 فردا بمنطقة الكرنك بوسط الأقصر، وجاء هذا بعد مرور أسابيع قليلة على تصريحات الدكتور ياسر برهامي نائب رئيس الدعوة السلفية، والتي قال فيها أن الأقصر بها 130 شيعيا مسلحا، الا أن قيادات وزارة الداخلية نفت صحة ما قاله برهامي.

مصراوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى