الأخبار

صحف إسبانيا تصف تأهل ريال مدريد

2

 

 

 

أعربت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم، عن قلقها تجاه التأهل المتعسر لفريق ريال مدريد إلى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا بعد هزيمته أمام منافسه الألمانى بروسيا دورتموند “الخطير” بهدفين للاشىء، معتبرة أن الخسارة بمثابة “ناقوس” لتنبيه أبناء المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى.

وتحت عنوان “المعجزة”، قالت صحيفة (ماركا) الاسبانية الصورة “الصادمة” التى ظهر بها الريال خلال مباراة إياب ربع نهائى دورى الأبطال أمام دورتموند، حيث تسببت الاخطاء التى ارتكبها كل من قلب الدفاع بيبى ولاعب الوسط اياراميندى فى هدفين استقبلتهما شباك الفريق الملكى كادا يكلفانه ثمنا باهظا.

بينما كان حارس مرمى الفريق إيكر كاسياس هو الوحيد القادر على صد هجمات دورتموند، وفقا لرؤية جريدة (آس) التى أشادت بتأهل ريال مدريد تحت إمرة أنشيلوتى إلى نصف النهائى، إلا أنها عادت وأشارت أيضا إلى “ناقوس التنبيه” الذى دق لإيقاظ الريال على ملعب سيجنال إيدونا بارك معقل الفريق الألمانى.

كما عادت (ماركا) للاشادة بتصديات كاسياس “الفارقة”، فيما لم تمنح أى من اللاعبين تقييما نظرا لسوء الأداء “على كافة مستويات اللعب”.

بالمثل، أبرزت (آس) أن غياب المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو تسبب فى انهيار تام فى أداء الفريق، حيث عجز كل من الجناح الويلزى جاريث بيل والمهاجم الفرنسى كريم بنزيمة عن التعامل معه، منتقدة فى الوقت ذاته “ندرة مشاركتهما فى الدفاع”.

أما صحيفة (الموندو ديبورتيفو) فكتبت تقول “ريال مدريد المغلوب على أمره” .. الفريق الأبيض “لامس الفشل” أثناء استعراض المهاجم الدولى الألمانى ماركو ريوس الذى تفنن فى “الاستهزاء بمنافس أصغر” وجعل “من فريق هائل محل سخرية”.

فيما أكدت صحيفة (سبورت) أن ريال مدريد كان يعانى ليلة أمس فى “الجحيم” الألمانى، قبل أن تشدد على أن “التصرف الجيد من جانب كاسياس فى الأوقات الحاسمة وأخطاء الأرمينى مخيتاريان” هى التى أدت إلى حفظ ماء وجه الريال وتأهله رغم الهزيمة المذلة.

كان الريال قد تجاوز عقبة بروسيا دورتموند مساء أمس، ليصل إلى المربع الذهبى فى دورى الأبطال الأوروبى، رغم هزيمته بهدفين حملا توقيع ماركو ريوس إلا أن فوزه على أرضه بثلاثة أهداف نظيفة منحه بطاقة التأهل برفقة تشيلسى الإنجليزى.

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى