أخبار مصر

صرف الإسكندرية تعلن الطوارئ للتعامل مع اضطراب جوي يبدأ اليوم

أعلنت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية رفع حالة الطوارئ والاستعداد بين إداراتها إلى الدرجة القصوى للتعامل مع موجة الطقس المضطر والأمطار الغزيرة التي تضرب المحافظة في الوقت الحالي، تزامنًا مع منخفض جوي متمركز على البحر المتوسط.

وأشار اللواء محمود نافع رئيس الشركة إلى استمرار أعمال تطهير ما يزيد على 140 ألف شنيشة ومطبق ، فضلًا عن خفض مناسيب البيارات والتأكد من جاهزية جميع محطات الرفع والمعالجة لاستيعاب أكبر قدر من مياه الأمطار.

 

وأكد نافع، نشر 152 سيارة ومعدة بالمناطق الساخنة بمختلف مناطق الإسكندرية، استعدادا لرفع أي تجمعات تنتج عن سقوط الأمطار، لضمان استمرار حركة المرور.

 

ووجه العاملين وفرق الطوارئ المتمركزة بأنحاء محافظة الإسكندرية بالالتزام بإجراءات السلامة والصحة المهنية وتوخي أقصي درجات الحيطة والحذر أثناء العمل.

ولفت إلى استمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن ١٧٥ طوال اليوم لتلقي شكاوى المواطنين للعمل على حلها فورا، وتواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالشبكات.

وشدد رئيس شركة الصرف الصحي على التنسيق الكامل مع غرفة عمليات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وغرفة عمليات محافظة الإسكندرية والأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى