رياضة

مصر والبرتغال.. شوط أول سلبى وهدف ملغى

حسم التعادل السلبى نتيجة الشوط الأول بين منتخبى مصر والبرتغال، فى المباراة التى تجرى بينهما الآن، فى إطار ودى، فى مدينة زيورخ، بسويسرا.

لعب المنتخب المصرى ركلة البداية، لكن الظهور الهجومى الأول كان عن طريق رونالدو الذى حصل على تمريرة أرضية من الجانب الأيسر وسددها أتت عالية وبعيدة عن المرمى.

وحاول تريزيجيه وضع محمد صلاح فى مواجهة المرمى بكرة عالية من الخلف للأمام فى الدقيقة الثالثة لكن لم يتمكن جناح ليفربول من الاستحواذ عليها وذهبت إلى الحارس بيتو.

وأهدر عبدالله السعيد فرصة هدف رائع فى الدقيقة 8 بعدما أرسل الننى كرة مقوسة رائعة تجاه تريزيجيه الذي أعادها للخلف للسعيد الذى صوب كرة تصدى لها بيتو.

وتبادل السعيد التمرير مع أحمد فتحي ليخلق مساحة فى الجانب الأيمن، قبل أن يرسل قائد الفراعنة عرضية مرت من أمام الجميع وخرجت من الجانب الأيسر فى الدقيقة 13.

وتعامل أحمد حجازى بشكل رائع مع أندريه سيلفا مهاجم البرتغال بعدما استخلص الكرة منه في منطقة الجزاء وحرمه من الانفراد بمرمى الشناوى فى الدقيقة 18.

وارتكب أحمد فتحى ومحمد الشناوى خطأ قاتل بعدما أمسك الحارس الكرة العائدة من قائد الفريق، وتولى رونالدو تنفيذ الخطأ لكنه سدد الكرة فى الحائط البشرى بالدقيقة 26، ثم عاد الشناوى وأبعد كرة خطيرة بقبضة اليد بعد عرضية من الجانب الأيسر.

ارتكب طارق حامد خطأ من رونالدو بالقرب من منطقة الجزاء، فى الدقيقة 36، وقام رونالدو بتنفيذها لترتطم في الحائط، وحاول محمد صلاح بناء هجمة مرتدة سريعة لكن تريزيجيه حصل على الكرة ولعبها بالخطأ لدفاع البرتغال.

 

مبتدا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى