رياضة

عبد الغني: إلغاء الدوري صعب ونتكاتف جميعا لنجاح كأس الأمم

 

 

أكد مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، بأن فكرة إلغاء الدوري العام هذا الموسم ستكون صعبة للغاية، مشيراً في الوقت نفسه يتكاتف الجميع للخروج بكأس الامم الأفريقية في مصر بأفضل شكل ممكن.

وقال عبد الغني في تصريحات تلفزيونية “مجلس إدارة الاتحاد لم يتدخل في تنظيم بطولة كأس الأمم، اللجان خلت من أعضاء اتحاد الكرة، رغم أنه أمر غريب بالنسبة لي، لكن ننتظر لنرى تشكيل أي لجان أخرى، أتمنى نجاح البطولة بالشكل اللائق، رغم ضيق الوقت وصعوبة الظروف، ولابد أن يتكاتف الجميع لتظهر البطولة بشكل جيد”.

وأضاف “سنجتمع غدا في مقر اتحاد الكرة لمناقشة الجمعية العمومية، بعد تأجيلها لظروف خاصة بهاني أبو ريدة، وهذا سبب غضب نسبي لأعضاء الجمعية العمومية، وسنقرر قانونية إعمالها يوم 23 فبراير الجاري”.

وتابع “إلغاء الدوري صعب جداً سيستمر أيا كان مدته، لأن الإلغاء سيعقبه غرامات مالية وخسائر لاتحاد الكرة، لذلك أؤكد أن إلغاء الدوري غير وارد وصعب الحدوث”.

واختتم حديثه قائلاً “حالة الاحتقان الجماهيري تنذر بمصيبة في المستقبل تضاهي مصيبة بورسعيد، لابد من تحرك المسؤولين، وسنعقد اجتماعا مع رابطة النقاد الرياضيين خلال يومين لعمل ندوة لنبذ التعصب والعنف”.

 

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى