الأخبار

نتنافس مع السيسى بشرف

62

كتب عبد الوهاب الجندى

 

أكد السفير معصوم مرزوق، المتحدث الرسمى باسم حملة حمدين صباحى، أن الحملة ليس لها أى علاقة بـ”الهاشتاج” المسيئ للمشير عبد الفتاح السيسى، المنتشر على موقعى “تويتر” و”فيس بوك”، مشدداً على أن “صباحى” يتنافس مع السيسى ومع غيره فى سباق الرئاسة بشرف.

وقال مرزوق، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية جيهان منصور على قناة التحرير، “إنه لا يمكن أن نتخيل أن أحدا من حملة حمدين له علاقة بالهاشتاج المسيئ لشخص نكن له كل الاحترام كأحد الرموز العسكرية ونتنافس معه بشرف الآن”، مشيراً إلى أن الحملة ملتزمة بميثاق شرف يلزمها بعدم الإساءة لأحد ومن يخالف ذلك من الأعضاء يتعرض لعقوبات إدارية.

وحول اتهام صباحى بأنه ليس رجل دولة، قال “مرزوق”: “بالفعل حمدين ليس رجل دولة، ولكن دولة الفساد والمحسوبية التى ثار الشعب عليها والتى أفقرت مصر طيلة الفترة الماضية هى الدولة التى لا يريد حمدين أن يكون رجلها هو أو الشعب المصرى”.

وعن الرمز الذى سيخوض به مؤسس التيار الشعبى الانتخابات، أشار “مرزوق” إلى أن حملة صباحى لم تتفق على رمز، وكانت تتمنى أن يكون رمزه هو “النسر”، مثل الانتخابات الماضية، بعد أن التصق فى ذهن الشعب بصباحى، مضيفا “نأمل أن تضيف اللجنة العليا للانتخابات التى وضعت توقيتات شديدة الصعوبة رمز النسر إلى الرموز الانتخابية”.

اليوم السابع

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى