فن وثقافة

قصة «سعد وسمية» بدأت بحرب باردة وانتهت بطلاق

أعلن الفنان أحمد سعد، صباح اليوم، انفصاله عن زوجته الفنانة سمية الخشاب، مشيرا إلى أنه سيهتم فى المستقبل بأغلى ما فى حياته وهم أولاده.
ونرصد خلال السطور التالية التفاصيل الكاملة لقصة زواج أحمد سعد وسمية الخشاب.

شغل زواج أحمد سعد وسمية الخشاب، مساحة كبيرة من حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعى، خلال الشهور الماضية، ليس فقط بسبب شهرة الزوجين، لكن لأن هناك طرفاً آخر، كان محور لحديث الناس عن حفل زفاف سعد والخشاب، وهى الفنانة ريم البارودى، زوجة سعد السابقة.

أحمد سعد وسمية الخشاب
ريم البارودى

فى البداية حاولت ريم البارودى تجاهل الأخبار التى انتشرت عن احتفال الفنان أحمد سعد بعقد قرانه على الفنانة سمية الخشاب فى أكتوبر 2017، ولم تعقب ريم على الأمر ولا حتى على الأغنية التى أهداها سعد لسمية قبل زواجهما.

ونشرت صفحات منسوبة لريم البارودى ليلة الزفاف صورة عبر حسابها على إنستجرام، للمسجد النبوى الشريف، متمنية للجميع جمعة مباركة.

ريم البارودي
سمية الخشاب

بثت سمية الخشاب تصريحات خلال حفل زفافها مباشرة عبر حسابها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، ووجهت حديثها لجمهورها: “لما طلعت شائعات وقالوا وعادوا سكتنا ماردناش عشان إحنا صادقين معاكم وبنحترمكم، ووقت ما كتبنا كتابنا وأعلنا لكل الدنيا إننا بنحب بعض ماطلعناش لايف عشان تبقوا معانا، وحتى اللى مبيحبناش يا رب يحبنا، ويوفقهم لحب الناس”.

سمية الخشاب وأحمد سعد
وقال أحمد سعد، فى تصريحات كانت بمثابة دافع لريم لبارودى للرد على طريقتها الخاصة، إذ قال سعد: “العلاقات كلها فى النور مفيش علاقات فى الضلمة، وهفضل أقولها بحبك وهى تقولى بحبك”، وليس هذا فقط بل إن أغنية الزفاف التى وجهها سعد لسمية، حملت معانى ومضامين، تؤكد أنه لم يعرف حلاوة الحياة إلا بعد لقائه بها، حيث كانت كلمات الأغنية: “وأنا بين إيديكى لمست الجنة بإيديا، عمرى اللى فات مش محسوب عليا، عمرى الجاى لقيته لقيته لما لقيت سمية.. سمية أحلى ما شافت عينيا”.

أحمد سعد وسمية الخشاب
ودفع ذلك ريم البارودى لأن ترد بطريقتها الخاصة، على إتمام زواج طليقها الفنان أحمد سعد من سمية الخشاب.

ونشرت ريم البارودى عبر صفحتها الرسمية على “فيس بوك” صورة جديدة لها، ظهرت فيها مرتدية فستان أبيض اللون شبيه فساتين الزفاف، ليعتبر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورة ريم رسالة غير مباشرة بأن زواج سعد وسمية لا يهمها فى شىء، ولا يؤثر على تفاؤلها وإقبالها على الحياة.

وتوالت التعليقات من قِبَل متابعى ريم البارودى على الصورة بشأن زفاف زوجها السابق، لتؤكد لها أن الضربات الموجعة هى التى تقوى الظهر، ولتبدأ المقارنات بين النجمتين، خاصة وأن ريم ظهرت بفستان أبيض جذاب.

ريم البارودى
وظهرت ريم البارودى فى صورتها محور الجدل بإطلالة بيضاء مستوحاة من الأساطير الإغريقية، وقد حرص محبوها على نشر الصورة بكثافة شديدة، خاصة وأن فستان لقى انتقادات على مواقع التواصل.

بعد ما تزوج أحمد سعد من سمية الخشاب لم يترك ريم البارودى فى حالها ويبتعد عن حياتها، ليبدأ صفحة جديدة مع زوجته، لكنه ظل يتواصل معها على تطبيق “واتس آب”، وفقًا لما قالته فى البرنامج، موضحة أن رسالته كانت سببًا فى فسخ خطبتها الجديدة؛ إذ قرأها خطيبها وقرر الانفصال عنها.

لم تصدق الإعلامية بسمة وهبة مقدمة البرنامج، هذه الرواية، إلا بعد أن قدمت لها “ريم” هاتفها المحمول المسجل عليه الرسالة التى تتحدث عنها، وقالت ريم: «متعودش أخرب بيوت زى الآخرين ما بيعملوا، وما دام فتحتوا الموضوع ده، أنا لازم أتكلم أو نلغى التصوير حالا».

أحمد سعد وسمية الخشاب
سمية الخشاب ترد

أثارت الحكايات الجديدة والأسرار التى كشفتها ريم البارودى فى البرنامج حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعدما كشفت أنّ أحمد سعد تواصل معها رغم زواجه من سمية الخشاب، التى ردت عليها بطريقة غير مباشرة؛ حيث نشرت صورة عبر حسابها الرسمى بموقع على «انستجرام» لزجاجة عطر أهداها لها زوجها “سعد”، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: «thank you my love A.S»، لتؤكد لكل متابعيها أن علاقتها بأحمد سعد مستمرة وأنه يعشقها.

ولم تكتف سمية بهذه الصورة، إنما نشرت أخرى لها مع سعد فى إحدى جولاتهما، لكن كان مُلفتًا أنهما يرتديان ملابس شتوية، وهو ما يوضح أنها ليست صورة حديثة.

انفصال سعد والخشاب

أعلن الفنان أحمد سعد، صباح اليوم، انفصاله عن زوجته الفنانة سمية الخشاب.

ونشر “سعد”، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، صورة له مع أبنائه، وعلق عليها، قائلاً: “أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق”.

وأضاف: “أتمنى ربنا يقدرنى على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندى أولادى”.

أحمد سعد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى