الأخبار

حقيقة اعتزال ساندي للغناء

44

 

 

أثار إعلان المطربة ساندي للغناء دهشة العديد من متابعيها، وقام البعض بالتشكيك في مصداقية الاعتزال والحديث عن اختراق الصفحة الرسمية للمطربة الشابة على “فيسبوك”، والتي أعلنت من خلالها عن قرار الاعتزال.

ولكن مصدر مقرب من المطربة الشابة أكد لـ “مصراوي” صحة نبأ الاعتزال، وإن ساندي بالفعل اتخذت قرارها بسبب المرض وبعض الضغوط التي تعرضت لها مؤخرا، وأعلنت الاعتزال بنفسها عبر صفحتها الرسمية.

وكانت ساندي قد أعلنت قبل قليل اعتزال الغناء نهائياً بسبب المرض، وطلبت من الله أن يغفر لها أي ذنب ارتكبته بسبب مهنة الغناء.

وجاء الإعلان عن ذلك عبر الصفحة الرسمية لساندي بموقع “فيسبوك”، وهي صفحة موثقة منذ سنوات ويتواجد بها أكثر من 5 ملايين مُعجب.

وقالت ساندي في نص اعتزالها: “قررت أنا ساندي عادل أحمد حسين الاعتزال من هذه المهنة التي أدت لمرضي بسبب الضغوط النفسية التي اتعرض إليها، ولن اتراجع عن هذا القرار واطلب من الله المغفرة عن أي ذنب ارتكبته بسبب هذه المهنة”.

وأثار قرار ساندي المفاجئ دهشة العديد من متابعيها، وقام أكثر من 1000 شخص بإعادة نشر سطور الاعتزال التي كتبتها ساندي، فيما تنوعت التعليقات التي قاربت 2000 تعليق، وذلك ما بين مؤيد للقرار وآخر ساخر.

 

 

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى