أخبار مصر

وزير النقل يصل سيدي جابر ويستمع لشكاوى المواطنين

وصل الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، مساء اليوم، إلى محطة قطار سيدي جابر بالإسكندرية، فى زيارة سريعة للمحافظة، للوقوف على سبل العمل بها، وتفقد محطة مصر بعد الانتهاء من زيارة محطة سيدى جابر، ثم يتوجه مباشرة إلى هيئة ميناء الإسكندرية لتفقد سبل العمل فى الميناء ومتابعة لجان الاستفتاء لتعديل الدستور. وكان الوزير استقل القطار رقم 2001 إسباني القادم من محطة رمسيس في القاهرة قادما إلى محافظة الإسكندرية ويرافقه المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد.
بدأ الوزير جولته بتفقد الأداء والعمل في محطة قطار سيدي جابر، إذ التقى سائقي القطار والكمسارية وعددا من العاملين في المحطة، فيما حرص على لقاء المواطنين على رصيف رقم 4 فور وصول القطار والاستماع إلى مشاكلهم، بينما حرص بعض المواطنين على استقبال الوزير بالتقاط الصور التذكارية والسلفي.

واستمع الوزير أثناء استقلال القطار شكاوى المواطنين ومدى رضاهم عن الخدمة المقدمة، وإذا كان لديهم أى مقترحات لتحسين الخدمة، مؤكدًا أن الفترة المقبلة ستشهد تحسنا كبيرا في مستوى الخدمة.

وحرص كامل الوزير، على تفقد محطة قطار رمسيس قبل استقلاله قطار الإسكندرية لمتابعة مستوى الخدمة المقدمة التى بدأت بزيارة الساحة الخارجية وتفقد أرصفة المحطة إذ تابع انتظام العمل بها وجداول التشغيل.

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى