رياضة

5 أشياء يتفوق فيها الزمالك على النجم قبل موقعة الكونفدرالية

يتفوق فريق الزمالك على النجم الساحلي التونسي في 5 أشياء قبل المواجهة المرتقبة بين الطرفين في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية على ملعب برج العرب بحضور 30 ألف مشجع.

جدول ترتيب الهدافين في دوري كل فريق

يتواجد محمود علاء مدافع الزمالك في صدارة هدافين الدوري برصيد 13 هدف خلف أحمد علي لاعب المقاولون العرب، وفي الجهة الأخرى يشهد الدوري التونسي تواجد ضعيف لمهاجمي النجم حيث يعتبر ياسين الشيخاوي أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف مع فريقه برصيد 4 أهداف فقط، فيما يتصدر قائمة هدافي الدوري التونسي اللاعب طه ياسين الخنيسي برصيد 10 أهداف.

الزمالك تأهل أول مجموعته

نجح الزمالك في التأهل أول مجموعة في مجموعته بعد جمع 9 نقاط والتأهل بفارق الأهداف عن جورماهيا، فيما تأهل النجم ثانيًا في مجموعته وتأهل الصفاقسي أول مجموعة.

أهداف الفريقين في الكونفدرالية

يتفوق الزمالك في عدد الأهداف المسجلة في مجموعات الكونفدرالية، حيث سجل 9 أهداف بأقدام لاعبيه، فيما سجل النجم 6 أهداف فقط.

اخر مواجهة بين الطرفين

نجح الزمالك في الفوز بأخر مواجهة بين الطرفين بثلاثية دون رد في مباراة ملحمية للقلعة البيضاء، حيث خسر في مباراة ذهاب نصف نهائي بخماسية، قبل أن يفوز بثلاثية ويخرج.

عدم الخسارة في مصر

أخر مواجهتي للزمالك أمام النجم الساحلي في مصر لم يخسر نهائيًا، حيث فاز في إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية 2015 بثلاثية، وتعادل في دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا عام 2005 إيجابيًا 1-1، في البطولة التي فاز بها الأهلي على حساب النجم.

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى