أخبار مصر

قبل ساعات من شم النسيم.. محافظة الإسكندرية تحذر من نزول شاطئ النخيل

حذرت محافظة الإسكندرية، المواطنين من نزول شاطئ النخيل، خوفًا على حياتهم من الغرق، معلنة أنه من الشواطئ التي تحمل درجة الخطورة.

وقالت إنه في إطار حرص محافظة الإسكندرية على حياة المواطنين وسلامتهم وعلى خلفية ما أثير في السنوات السابقة حول تعدد حالات الغرق وتنفيذا للتعليمات الصادرة من الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية لجميع الأجهزة المعنية بضرورة إتخاذ كافة الإجراءات الوقائية لمنع تكرار حوادث الغرق بشاطئ النخيل بحي العجمي.

كما حذرت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف التابعة لمحافظة الإسكندرية اليوم المواطنين من النزول بشاطئ النخيل لأنه من الشواطئ التي تحمل درجة خطورة عند إرتفاع الأمواج وتهيب بالمواطنين بعدم النزول والإلتزام بتعليمات النزول.

وفي ذات السياق، قام اللواء حمدي الحشاش سكرتير عام مساعد محافظة الإسكندرية، بجولة مرورية اليوم بنطاق أحياء الجمرك وغرب والعجمى ووسط، وذلك لمتابعة أعمال تطوير ورفع كفاءة الميادين ومتابعة أعمال رفع الأتربة من الشوارع الرئيسية بنطاق تلك الأحياء.

وتفقد اللواء حمدي الحشاش أعمال التطوير بالحدائق والميادين العامة من تهذيب وتنسيق الأشجار وزيادة المسطحات الخضراء بها، وأعمال الإضاءة وصيانة أعمدة الإنارة. والتأكد من قيام مسئولي النظافة برفع المخلفات وعدم تراكمها بالشوارع، وتابع تركيب البردورات ودهانها بالشوارع الرئيسية، بالإضافة إلي المرور علي عدد من الشواطيء للتأكد من جاهزيتها لاستقبال المصطافين.

رافق السكرتير المساعد خلال الجولة، المهندسة سحر شعبان، رئيس حى الجمرك، واللواء سمير صدقي، رئيس حي وسط، واللواء هشام كمال، رئيس حى غرب، واللواء عماد يوسف، رئيس حي العجمي.

الفجر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى