الأخبار

معركة إعلامية بين خالد الصاوي وفلكي شهير

160

 

 

تدور معركة إعلامية بين الفنان خالد الصاوي وبين الفلكي الشهير أحمد شاهين بعد أن تنبأ الأخير بقرب وفاة الصاوي، وما زاد من لهيب المعركة أن شاهين تنبأ من قبل بوفاة الفنان خالد صالح، الصديق المقرب من الصاوي، كما تنبأ في يناير الماضي بوفاة الفنانة فاتن حمامة وكل من الفنانين عمر الشريف ونور الشريف وميرنا المهندس وغسان مطر، كما تنبأ من قبل بوفاة الفنانين سعيد صالح وصباح والشاعر عبدالرحمن الأبنودي.

وهاجم خالد الصاوي “شاهين” عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلا: “سؤال لفضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر وفضيلة مفتي الديار المصرية ما هو النعت السليم للمنجم والتنجيم ومدعي قراءة الغيب ومعرفة أجل المرء؟”.

وأضاف الصاوي: “سؤال لكل ذي عقل وضمير إذا افترضنا خروج التنجيم من دائرتي الدين والعلم، فبأي الدوائر يقع، نريد تصفية الإعلام من حظك اليوم وكل ما يوحي للناس أن البعض يستطيعون قراءة الغيب، لا يصح للإعلام مجاراة ضاربي الودع والمتطفلين على علوم الفضاء”.

وواصل الفنان قائلا: “ختاما أقول لمن تنبأ بموتي وهو موضوع وارد طبعا وإلا لما قال القدماء: كذب المنجمون ولو صدقوا، أما أنا فأعدك بسحق التنجيم كله في حياتك”.

فيما صرح شاهين، لقناة “العربية”، بأنه تنبأ بقائمة جديدة لأسماء فنانين قال إن طالعهم يشير إلى “اقترابهم من الأرض”، وهو مؤشر على دفنهم قريبا، مضيفا أن بعض حالات وفاة هؤلاء الفنانين ستكون أسبابا قدرية، مشيرا إلى أن أي تهجم أو سخرية من جانب الصاوي على شخصه أو على علم الفلك والنجوم ووصفه لتنبؤاته بالدجل، سيقوم بالرد عليه قانونا ومقاضاته.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى