الأخبار

لن نغني في مصر مرة ثانية

186

 

 

كدت dawn elder مديرة أعمال النجم العالمي انريكي إجلاسيس في الشرق الأوسط أن ما تعرض له اجلاسيس أمس من اهانات على يد “عامر جروب” منظمي حفلته جعلتهم لن يعودوا لغناء في مصر مكرة ثانية – على حسب قولها.

وقالت elder في تصريحات للصحفيين الذين تجمعوا مساء أمس عقب انتهاء الحفلة لمعرفة الأسباب الحقيقية لإلغاء المؤتمر الصحفي، الذي وعد به اجلاسيس: بداية نحن لم نعد احد بعقد مؤتمر صحفي وكل ما يقال من قبل الشركة المنظمة بأننا من طلبنا عقد مؤتمر وتراجعنا عنه أمر لا علاقة له بالصحة، لأننا لو وعدنا بذلك كنا سننفذ مهما كانت الظروف”.

وأشارت انها واجلاسيس تعرضا لكم من المضايقات والإهانات، وصل إلى حد ضربهما من قبل البعض لعدم توفر أمن كاف معهما خلال تواجدهما في مارينا.

وأضافت: أعتقد أنه من غير المعقول أن يحدث ذلك مع نجم عالمي في حفل يتم التحضير له منذ 6 اشهر، مشيرة أن شركة “عامر جروب” منظمة الحفل وراعيته لم تستطع أن تقدم كل ما جاءوا من أجله بسبب كثير من المعوقات والعراقيل والإهانات التي تعرضوا لها – على حد تعبيرها.

واختتمت elder حديثها قائلة: على الرغم من سعادة إنريكي بجمهوره المصري، الذي تفاعل معه ليخرج الحفل بهذه الصورة الرائعة إلا أنه سيكون من الصعب أن يعود لمصر مجددا بعد كل ما تعرض له.

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى