الأخبار

“Xperia E3 Dual” هاتف جديد من “سونى موبايل”

2

 

 

طلقت شركة سوني موبايل، هاتفها الجديد “Xperia E3 Dual” في السوق المصري، الذي صُمم ليلبي احتياجات المستخدمين.

وبحسب بيان صحفي صادر عن سوني موبايل، فإن الهاتف الجديد ذو الشريحتين يتسم بعدد من المواصفات والإمكانيات الغاية في السهولة لتوفير تجربة يسيرة للاتصال والحجم المناسب.

يتميز الهاتف الجديد بما لديه من زر الطاقة المميز المصنوع من مادة الألومنيوم والشاشة مقاس 4.5 بوصة، المصنوعة من الزجاج المعالج، فضلًا عن حوافه الأنيقة المصممة بعناية لمنع ظهور النتوءات، وتم تصميمه بمهارة تصنيع عالية الجودة واهتمام فائق بالتفاصيل، بحيث لا يتعدى سمكه 8.5 ملم ووزنه 145 جرام.

وتزود الهاتف بالمعالج المتقدم “Qualcomm Snapdragon” رباعي النواة، الذي يعمل بسرعة 1.2 جيجا هرتز لأفضل أداء وسرعة دون استهلاك الطاقة من البطارية، وصُمم هذا المعالج بشكل غير متزامن، ما يعني أن كل تطبيق يتم تشغيله وإيقافه بشكل مستقل، وبذلك يحصل المستخدم على كمية الطاقة التي يحتاجها فقط عند اللزوم دون إهدارها عند عدم الحاجة إليها.

وأشارت سوني موبايل، إلى أن هاتف “Xperia E3 Dual” يمتلك أيضًا ميزة التعرف التلقائي على المشاهد المبتكرة وتقنية HDR للصور، إضافة إلى الكاميرا التي تبلغ دقتها 5 ميجا بكسل للحصول على صور تنبض بالحيوية، سواء تم التقاطها ليلًا أم نهارًا، وللتفاعل بين هاتفXperia E3 Dual وبين أي جهاز آخر من أجهزة

Sony

Smart Wear ليس على المستخدم سوى نقر الهاتف بلمسة بسيطة للتوصيل بينهم من خلال تقنية NFC.

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى