الأخبار

ارتفاع عدد ضحايا حافلة دبي إلى 17 قتيلا

أفادت القيادة العامة لشرطة دبي، اليوم الجمعة، في بيان لها، بأن عدد ضحايا حادث الباص العماني الذي تعرض لحادث سير مروع في دبي إلى 17 قتيلًا بعد وفاة امرأة مجهولة الهوية من ضمن المصابين.

وقالت شرطة دبي في حسابها على ”تويتر“ اليوم: ”إلحاقا لحادث الباص المؤسف، ازداد عدد المتوفين إلى ١٧ شخصا بعد أن فارقت قبل قليل امراة مجهولة الهوية من ضمن المصابين الذين تم نقلهم إلى مستشفى راشد في دبي ولا يزال التحقيق جاريا عن أسباب هذا الحادث المؤسف“.

وأضاف البيان: ”سائق الباص عماني الجنسية في العقد الخامس من عمره يعاني من إصابات متوسطة، لا يزال يتلقى العلاج اللازم في مستشفى راشد“.

وتابع البيان أن ”باص المواصلات العماني تعرض لحادث مؤسف بعد أن اصطدم باللوحة الإرشادية في شارع الشيخ محمد بن زايد والذي راح ضحيته 17 راكبا مساء الخميس.

ووصف اللواء عبدالله خميس المري القائد العام لشرطة دبي الحادث بـ ”المفجع المأساوي الذي أدى لوفاة أناس أبرياء“، داعيًا السائقين إلى الانتباه عند القيادة لأنه ”أحيانا يؤدي خطأ بسيط أو إهمال أثناء قيادة المركبة إلى عواقب وخيمة كما حدث مساء اليوم وأدى لوفاة 17 شخصا من جنسيات مختلفة“.

وكانت شرطة دبي قد أفادت في وقت سابق، الخميس، بأنه ”في تمام الساعة 5:40 من مساء اليوم، وقع حادث مروري بليغ لباص مواصلات على متنه 31 راكبا يحمل لوحة أرقام سلطنة عمان على شارع الشيخ محمد بن زايد وتحديدا (مخرج الراشدية) إلى محطة المترو نتج عنه وفاة 15 راكبا من جنسيات مختلفة وإصابة 5 أشخاص آخرين بإصابات بليغة“.

وأوضحت أن الحادث وقع ”بعد أن اصطدم الباص السياحي بلوحة إرشادية على المخرج. تم نقل الجثث والمصابين إلى الجهات المختصة ولا يزال التحقيق جاريا عن سبب وقوع الحادث المؤسف“.

 

فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى