رياضة

مدير استاد الإسكندرية: 100 كاميرا مراقبة و11 بوابة إلكترونية لتأمين الجماهير

ال مدير استاد الإسكندرية الدكتور شريف سعد انه تم تجهيز الاستاد 100 كاميرا مراقبة ،11 بوابة إلكترونية لتأمين الجماهير.

وتستضيف الإسكندرية المجموعة الثانية للبطولة التى تضم نيجيريا ، غينيا ، مدغشقر، بوروندى.

كان محمد فضل مدير البطولة قام اليوم بزيارة مفاجئة للاستاد في حضور عامر حسين مدير مجموعة الإسكندرية، والدكتور شريف سعد مدير الاستاد. وعلم الوطن سبورت ان لجنة رفيعة المستوى تزور استاد الإسكندرية الاسبوع المقبل للتعرف علي اخر ما تم من اعمال

من ناحية أخرى، التقت الدكتورة جهاد عامر، مساعد رئيس اللجنة المنظمة لكأس الأمم الأفريقية، ورئيس لجنة المتطوعين، يرافقها مدير البطولة محمد فضل، مرافقي المنتخبات ببطولة أفريقيا من الشباب المتطوعين، الذين تم اختيارهم بعد اجتياز المقابلات وتدريبهم على مدار الفترة السابقة.

وتناول اللقاء الحديث حول الاستعداد لمهمة مرافقي الفرق وأهميتها ودورهم على مدار البطولة، بالإضافة إلى تعريف كل شاب بالدولة المُكلف بمرافقة منتخبها، أيضا الزيارات الميدانية المرتقبة للمرافقين لكل المجموعة بصحبة مدير البطولة بمحافظات القاهرة والإسكندرية والسويس والإسماعيلية، أيضا نقل “فضل” خبرته كلاعب كرة قدم وتعامله مع الفرق والمنتخبات المختلفة، وحرصه الشديد لشباب المتطوع.

وأشاد مدير البطولة بحرص الشباب من مرافقي الفرق على المشاركة في تنظيم كأس الأمم الأفريقية والتمثيل المشرف أمام المنتخبات الأفريقية أثناء مرافقتهم، مؤكدا على المتابعة الدورية خلال الفترة القادمة من خلال عقد مجموعة من اللقاءات مع مرافقي الفرق حتى انتهاء البطولة للتأكد على أداء المهام على أكمل وجه، وأوصى بمزيد من الاطلاع والدراسة التحليلية للمنتخبات  المشاركة، ليتسنى لمرافقي الفرق أداء مهامهم بالصورة الواجبة بما يليق باسم مصر.

تقوية البث الأرضي في محافظات مصر لنقل مباريات أمم أفريقيا

في سياق متصل، كانت الهيئة الوطنية للإعلام، أكدت أنها تمتلك حق البث الأرضي لجميع الأحداث والتظاهرات الفنية أو الاجتماعية أو الرياضية من بطولات أو مباريات في مختلف الأنشطة الرياضية التي تقام علي أرض مصر بمقتضى القانون، وأن حق امتلاك شارة البث بالقطر المصري هو حق أصيل لها طبقا للقانون.

واختتمت الهيئة بيانها بخالص أمنياتها لجماهير الكرة المصرية بمشاهدة ممتعة، وللمنتخب المصري بالتوفيق والفوز بالبطولة.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى