الأخبار

ارتفاع عدد ضحايا حادث الأوتوستراد إلى 16 متوفىً

ارتفع عدد ضحايا حادث الأوتوستراد إلى 16 متوفىً بعد وفاة حالتين من المصابين، كان تم إيداعهما غرفة العناية المركزة، وكانت قائمة المتوفين شملت كلا من: محمد محمود يوسف إبراهيم، 31 سنة، يقيم بولاق الدكرور، أشرف محمد مطيع أحمد، 50 سنة، ضابط مراقبة جوية يقيم بحلوان، أيمن سيد سيد سالم، اعتماد محمد عمر، بسمة محمد صالح، ياسمين محمد رمضان، رضا محمود محمد أبو طالب، 54 سنة من مركز الشهداء بالمنوفية، وردة عيد حسن ابراهيم، 44 سنة، يقيم بمركز الشهداء بالمنوفية، حسام عبدالفتاح صبري، 51 سنة.
كما شملت القائمة كلا من: ربيع عبدالعزيز محروس، 60 سنة من مركز الشهداء بالمنوفية، حافظ محمد محمود أحمد، 67 سنة يقيم بحلوان، أحمد بيومي محمد، 69 سنة، يقيم بمدينة 15 مايو.

يأتي ذلك في الوقت الذي تجمع فيه مئات من أهالي المتوفين بحادث الأوتوستراد بحلوان، أمام قسم الطوارئ بمستشفى حلوان العام، لاستلام جثث ذويهم، وأصيب العديد منهم بحالات إغماء.

كما دخل أهالي المتوفين في حادث الأوتوستراد، في اشتباكات مع أمن مشرحة مستشفى حلوان العام، مساء الأربعاء، بسبب إصرار بعض النساء على دخول المشرحة وحضور غسل أقاربهن من الضحايا، ونتج عن ذلك حالة من التدافع أمام باب المشرحة.

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى