الأخبار

أبو حامد: لا أعلم شيئًا عن مقابلة شفيق فى دبى.. وجابر وسعد الدين لم يغادرا القاهرة

كتب: وسام عبد العليم

 أكد محمد أبو حامد، عضو مجلس الشعب السابق ووكيل مؤسسى حزب حياة المصريين، أنه فى مصر، ولم يلتق الفريق أحمد شفيق، المرشح السابق للرئاسة فى دبى، ضمن وفد الحركة الوطنية للتغيير، الذى أعلن عن سفره اليوم لمقابلة الفريق أحمد شفيق.

قال أبو حامد فى تصريح خاص لـ”بوابة الأهرام” إنه لا يعلم شيئًا عن هذه المقابلة، مؤكدا وجود كل من الكاتبة لميس جابر، والدكتور سعد الدين إبراهيم مدير مركز ابن خلدون للدراسات الإنمائية، فى القاهرة، وأنهما ليسا فى دبى.

أشار أبو حامد إلى أنه خارج القاهرة منذ عشرة أيام، أي قبل إجازة عيد الأضحى المبارك، ولا يعلم من أين أتى محمود نفادى عضو مجلس إدارة الحركة الوطنية المصرية بأن “وفدًا من الحركة بقيادة الفقيه الدستوري إبراهيم درويش، ويضم أبو حامد ولميس جابر والدكتور سعد الدين إبراهيم، سيلتقى الفريق شفيق اليوم فى دبى”.

أكد أبو حامد أنه فى تشاور دائم مع الفريق أحمد شفيق بشأن الساحة السياسية عامة، والحركة الوطنية المصرية خاصة، قائلًا: ربما سيكون هناك اجتماع مع الفريق شفيق فى الفترة المقبلة بشأن التشاورات الجارية، لكنها غير محدد توقيتها.

وحول الانتخابات البرلمانية المقبلة، قال أبو حامد: “أنا غير مقتنع بوجود انتخابات برلمانية مقبلة”، مشيرًا فى ذلك إلى حركة حماس الفلسطينية التى لم تشهد انتخابات حقيقية حتى الآن، على حد قوله.

بوابة الأهرام


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى