الأخبار

ضبط عاطلين بحوزتهما أسلحة وذخيرة

2012-634652674238730318-873_main_thumb300x190

عادل عبد اللطيف
 شهد شارع اللبينى بالهرم مطاردة مثيرة فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بين رجال المباحث وعاطلين بحوزتهما أسلحة نارية وذخيرة، حيث حاول المتهمان إطلاق الرصاص فى الهواء فى محاولة منهما للهرب، إلا أن ضباط المباحث تمكنوا من مطاردتهما وضبطهما.

تم تحرير محضر بالواقعة وأحاله اللواء عبدالموجود لطفى، مدير أمن الجيزة، إلى النيابة التى تولت التحقيق.

كانت معلومات قد وردت للنقيب عمرو راغب، ضابط مباحث بمديرية أمن الجيزة، تفيد بحيازة عاطلين لأسلحة نارية وبيضاء وذخيرة غير مرخصة، يستخدمونها فى الأعمال الخارجة عن القانون.

وبإعداد كمين لهما بشارع اللبينى، وفور مشاهدة المتهمين لسيارة الشرطة، حاول أحدهما اطلاق الأعيرة النارية، وحاولا الهرب باستخدام دراجة بخارية، إلا أن النقيب محمد هانى، معاون مباحث، والنقيب عمرو راغب، تمكنا من مطاردتهما بسيارة الشرطة، وإجبارهما على التوقف، وتم ضبطهما، وعثر بحوزتهما على 2 فرد خرطوش، وسلاح أبيض مطواة، وكمية من الذخيرة الحية.

كما تمكن النقيب مؤمن نصار، معاون مباحث مركز شرطة الصف، من ضبط عاطل هارب من 10 سنوات سجن فى قضية مخدرات، وأفادت تحريات المقدم محمد مختار، رئيس مباحث مركز الصف، بالعثور على بندقية آلية داخل منزل المتهم، وكمية من مسحوق الهيروين.

وفى نفس السياق، أثناء مرور النقيب هانى إسماعيل، معاون مباحث مركز شرطة البدرشين، بطريق مصر أسيوط الزراعى، تمكن من ضبط 4 أشخاص، وبحوزتهم بندقية آلية، وفرد خرطوش، وسلاح أبيض، وكمية من الذخيرة الحية، وبمواجهتهم أمام اللواء محمود فاروق، مدير المباحث الجنائية، اعترفوا بحيازتهم للأسلحة لقيام مجهول بخطف شقيقة أحدهم من منطقة التبين بالقاهرة، وقيامهم بالبحث عنها.

بوابة الأهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى