الأخبار

بالصور.. اختيارات لتناسب الفتاة الأنيقة

127

 

قامت غالبية الفتيات مع بداية العام الجديد بإعادة تقييم القرارات الخاصة بترتيب ملابسها، لتتناسب مع أوقات يومها المختلفة من الجامعة إلى السهر مع الأصدقاء والذهاب فى بعض الأيام إلى النادى لممارسة الرياضة، ومساهمة من موقع “college fashion” للفتيات، قامت بتقديم 4 اختيارات للملابس تتناسب مع يوم كل فتاة عصرية.

اعتمد الموقع على الملابس البسيطة ذات السعر الرخيص حتى لا تشعر الفتيات بتكلفة الملابس باهظة الثمن مثل العام الماضى، واقترح الموقع على الفتيات فى الجامعة ارتداء جيب قصيرة مع بلوزة سميكة لتحمل برودة الطقس التى سوف تحدث خلال الفصل الدراسى الثانى مع الشنطة السوداء الكبيرة وعقد بسيط ذى لون ذهبى، والحذاء يكون أسود كلاسيكياً.

أما إذا كانت الفتيات تبحث عن حل تصبح من خلاله فريدة ومتميزة عن غيرها، عليهن إعادة النظر فى أساسيات خزانة ملابسها الخاصة بها، هناك أساسيات ثابتة تنتقل معنا مهما تغيرت الموضة، علينا تغيير فكر الأساسيات الثابتة حتى تتناسب مع الموضة الحديثة، يفضل اقتناء جاكيت أسود، وبنطلون جينز، وبلوزة قطن، وحذاء أسود ذى كعب عالى.

ويشير الموقع إلى أن الفتيات تبحث عن الجرأة دائماً فى ملابسها، خاصة داخل الحرم الجامعى، فهن يبحثن دائماً على الملابس التى تكسبهن الشجاعة والأناقة معاً، ويتم ذلك من خلال اقتناء بلوزة سوداء مع جاكيت أبيض به بعض الأشكال السمراء وجيب قصيرة سوداء بها خطوط بيضاء، وجوارب سمراء وحذاء بكعب قصير.

أما بالنسبة لليوم الرياضى، يقدم الموقع اقتراحًا للملابس القطنية البسيطة، والتى تتناسب مع أفكار الفتيات فى مرحلة المراهقة، ويتكون الزى من “توب” قصير وعليه بلوزة قطنية بكم، مع بنطلون قطن قصير أسود، وحذاء كوتشى أسود فى بترولى.

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى