الأخبار

صلاح حسب الله: السيسى ثبت أركان الدولة وأعاد بناء جميع مؤسساتها

أكد حزب الحرية المصرى، الاستمرار على نهجه وسياسته التى بدأها من خلال تواجده بين الجماهير والتنسيق والتعاون الحقيقى مع جميع الأجهزة التنفيذية فى حل المشكلات والقضايا الجماهيرية، ومواجهة جميع التحديات والمخاطر التى تواجه الدولة المصرية داخليًا وخارجيًا.

مؤتمر حزب الحرية
جاء ذلك فى كلمة الدكتور صلاح حسب الله، رئيس حزب الحرية، خلال المؤتمر الجماهيرى الحاشد الذى عقده الحزب على هامش افتتاح المقر الجديد بمحافظة مطروح، والذى يحمل رقم 255 على مستوى الجمهورية.

وقال حسب الله، إن حزبه ملتزم بخدمة المواطنين والعمل على توصيل صوت المواطن وشكواه إلى الجهات التنفيذية مع طرحه للأفكار والحلول والعمل على تجميع الرؤى لخدمة أفضل.

مؤتمر حزب الحرية
وأكد حسب الله، على أهمية دعم الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى، للديمقراطية وأهمية السير فى طريق التنمية، خصوصًا فى المحافظات الحدودية، موجهًا التحية والشكر للمواطن المطروحى والمرأة والشباب على وطنيتهم ودعمهم للدولة وجيشها وشرطتها.

وأشار إلى أن حزب الحرية المصرى، هو أحد المنابر الوطنية للدفاع عن الدولة والمواطن.

مؤتمر حزب الحرية
شارك فى المؤتمر الجماهيرى الحاشد أحمد مهنى، الأمين العام، وطلعت القواس نائب رئيس الحزب، والدكتور أحمد بيومى، الأمين العام المساعد، والدكتور أحمد إدريس، أمين التنظيم، واللواء طيار أمين راضى، عضو المكتب السياسى للحزب، ومؤمن السيد، أمين الاتصال السياسى وعضو تنسيقية شباب الأحزاب، وقيادات الحزب المركزية وأمناء المحافظات والقيادات التنفيذية فى محافظة مطروح من التعليم والصحة والإسكان والشباب والرياضة.

مبتدا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى