رياضة

وائل جمعة يدعم صلاح بجائزة الأفضل في العالم: حول الحلم لحقيقة

دعم وائل جمعة، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، الدولي محمد صلاح جناح ليفربول ومنتخب الفراعنة، بعد ترشحه للحصول على لقب أفضل لاعب في العالم لعام 2019، إلى جوار 9 لاعبين آخرين.

وكتب وائل جمعة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “صلاح جعل الحلم حقيقه بتواجده ضمن أفضل 10 لاعبين في العالم، وسينافس بجدية على جائزة الأفضل لسنة 2019 للمرة الثانية على التوالي.. كل التوفيق لنجمنا المصري”.

منافسة قوية على لقب الأفضل في العالم لعام 2019
وتشهد تلك الجائزة منافسة شرسة، إذ أن الفرعون المصري ينافس اثنين من زملائه في الفريق الإنجليزي على اللقب، هما السنغالي ساديو ماني والهولندي فيرجيل فان دايك، إضافة إلى مزاحمته لأفضل لاعبين في العالم 5 مرات، البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويمكنك التصويت لمحمد صلاح على لقب أفضل لاعب في العالم من هنا

ومن المقرر أن يقام حفل توزيع الجوائز وإعلان صاحب اللقب، يوم الإتنين الموافق 23 سبتمبر، لتنتظر القائمة التي ضمت 10 لاعبين، كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” اللاعب الأفضل لعام 2019، خلال حفل جوائز سيقام في ميلانو بإيطاليا.

وتواجد عدد كبير من لاعبي الدوري الإنجليزي في القائمة المنافسة على اللقب، والتي تضمنت أسماء كل من: البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، فرانك دي يونج لاعب برشلونة الإسباني، ماتياس دي ليخيت، لاعب يوفنتوس الإيطالي، إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد الإسباني، هاري كين، مهاجم توتنهام الإنجليزي”.

وبين المرشحين للجائزة أيضاً يأتي ساديو ماني، بجانب الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، والأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزي الذي ظهر اسمه بقوة خلال الفترة الأخيرة في المنافسة على الألقاء والجوائز.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى