الأخبار

لم تتعاطف «السوشيال ميديا» مع اغتصاب غادة عبد الرازق

 

 

تصدر مسلسل “الخانكة” مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الأحداث المثيرة التي شهدتها الحلقة الخامسة من واقعة اغتصاب أحد الطلاب لـ”أميرة” التي تجسدها الفنانة غادة عبد الرازق، والتي أصبحت حديثًا للسوشيال ميديا.

من الطبيعي أن يشعر المتفرجون بالتعاطف مع غادة عبد الرازق بعد واقعة التعدي عليها، إلا أن الكثيرين رأوا أن المشهد لم يعمل على توصيل ذلك الشعور إلى المشاهد، خاصة وأن “أميرة” التي تجسدها غادة كانت الأقوى خلال المشهد، وقامت بضربه، وإصابته بالعجز الجنسي.

غادة عبد الرازق

تعليقات أخرى رأت أن الشخصية التي جسدتها غادة لا تليق بمعلمة ألعاب رياضية، فملابسها وتصرفاتها وحتى ألفاظها غير مناسبة، وكان يجب على القائمين على العمل مراعاة تلك العناصر أكثر من ذلك.

22222

لم يكن المشاهدون وحدهم من غير المتعاطفين مع غادة عبد الرازق، فقد قال الإعلامي عمرو أديب أمس خلال برنامجه “القاهرة اليوم” إنه لم يتعاطف مع الفنانة غادة عبد الرازق، مشيرا إلى أن مشاهد التحرش والاغتصاب الدرامية، دائما ما يشعر المشاهد معها بالتعاطف.

وأضاف عمرو أن أحداث المسلسل في الحلقات القليلة الماضية، أظهرت غادة وكأنها شخصية مستهترة ومتحررة، وإن كان ذلك لا يبرر التحرش بها، إلا أنه لا يجعل من المشاهد متأثرًا ومتعاطفًا معها.

520161221732665ابطال-مسلسل-الخانكة-(8)

يذكر أن مسلسل الخانكة تدور أحداثه حول “أميرة” مُعلمة تربية رياضية تعمل في مدرسة دولية، وتتعرض للتحرش من قِبَل أحد الطلاب، وفي إطار سعيها للحصول على حقها تتحول هي إلي الجاني بدلًا من المجني عليه.

المسلسل من بطولة غادة عبد الرازق، وماجد المصري، وفتحي عبد الوهاب، وإنتصار، وسميرة عبد العزيز، ونهى العمروسي، ومريهان حسين، ونهال عنبر، وإيهاب فهمي، جيهان خليل، ومن تأليف محمود دسوقي، وإخراج محمد جمعة، ومن إنتاج مها سليم.

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى