رياضة

رغم طرح اسمه.. رامون دياز ممنوع من الانضمام إلى الزمالك

فتح نادي الزمالك باب المفاوضات مع الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني الراحل عن نادي بيراميدز بنهاية الموسم، الذي تردد اسمه بقوة داخل جدران القلعة البيضاء.

على الجانب الآخر، لم تصدر تصريحات مؤكدة من “رامون دياز”، سواء بالرفض أو القبول حتى الآن، لكنه غازل عشاق الأبيض بعد قيامه بمتابعة الحساب الخاص بالنادي، على مواقع التواصل الاجتماعي” توتير”، خلال الساعات الماضية.

بالورقة والقلم.. صفقة تدريب رامون دياز لن تنجح في الزمالك
على رغم إمكانات رامون دياز، في مجال التدريب واحتياج نادي الزمالك إلى مدير فني أجنبي يعيد أمجاد النادي، بعد خسارته بطولة الدوري المصري، إلا أنه من الممكن أن تفشل الصفقة لهذه الأسباب:

– ظهرت بعد الساعات الأولى من أعلن فتح خطوط الاتصال مع رامون دياز، من نادي الزمالك، صور للمدرب الأرجنتيني، وهو يتناول خمرًا، الأمر الذي يُغضب المستشار مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء.

كان منصور قال، في تصريحات عقب إقالة السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى السابق للفريق، إنه كان يترك اللاعبين بعد كل مباراة ويرفض استقلال الأتوبيس معهم، عكس المدربين المصريين، قائلًا، “كان بياخد عربيته بعد كل ماتش ويروح يسكر”.

تصريحات المستشار لم تكن الأولى، فقد قال في عام 2017، إن إدارة الزمالك أغلقت باب المفاوضات مع المدربين الأجانب، وقررت دعم المدرب المصري.

أكد رئيس القلعة البيضاء، “كل المدربين الأجانب نصابين وبيسكروا، ومانويل جوزيه هو إللي علمهم السهر والسكر في الفنادق”.

أما عن الأمر الآخر، فقد تطيح الأزمة المالية بطموحات جمهور الزمالك، فرامون دياز، كان يتقاضى مع معاونيه، من نادي بيراميدز، 7 ملايين دولار، فضلًا عن المكافآت.

في المقابل كشف رئيس نادي الزمالك عن السبب الحقيقي لرحيل السويسري جروس، قائلًا: “السويسري كان يحصل في الموسم على 50 مليون جنيه، وكان يتحملها المستشار تركي آل الشيخ، وهو ما كان سببًا في استمراره مع الفريق، خصوصًا أن خزينة النادي من المستحيل أن تتحمل هذا المبلغ المالي الضخم جدًا في ظل وجود العديد من الالتزامات الأخرى على مجلس الادارة.. وإللي عايز جروس يخلي أمه تدفع فلوسه”.

الوفد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى