الأخبار

إلغاء جميع مخالفات الرادار المُعطل

65

تعرض أحد أجهزة الرادار الثابتة و الموجود في أحد شوارع إمارة رأس الخيمة لخلل فني في نظام البرمجة الخاصة به، مما جعله يلتقط صورا للمركبات التي تسير تحت السرعة المحددة لضبط الرادار، وذلك بحسب ما صرح به العميد غانم أحمد غانم مدير عام العمليات المركزية بشرطة رأس الخيمة.

فقد وردة عدت شكواي من أفراد الجمهور صباح أمس الأول تفيد بقيام أحد أجهزة ضبط السرعة (الرادار) بتصويرهم وهم يقودون مركباتهم تحت السرعة المقررة على الشارع، وعلى الفور تم التواصل مع الشركة الموردة للجهاز وقامت بحل المشكلة وإعادة برمجته على السرعة المقررة على نفس الشارع.

وأشار مدير عام العمليات المركزية بأن إدارة المرور والدوريات وضمن فرع المخالفات المرورية، قامت بحذف جميع المخالفات التي تم رصدها عبر جهاز الرادار الذي أصيب بالعطل، والتي تم التقاطها تحت السرعة المحددة لضبط الجهاز.

وأكد أن شرطة رأس الخيمة تحرص دوماً على سلامة كافة مرتادي و مستخدمي الطريق، وأن أجهزة ضبط الرادار أحد الحلول للتقليل من السرعات و تجنب وقوع الحوادث المرورية، و المحافظة على أرواح كافة السائقين.

وشدد على أهمية أن يشارك الجميع في الحفاظ على الثروة الحقيقة للوطن والمتمثلة في الشباب من خلال التكاتف جنباً إلى جنب، في وضع حد للحوادث المرورية التي تعتبر هاجساً يؤرق المجتمع، و العمل على الالتزام بالأنظمة و القوانين المرورية و التقيد بالسرعات المحددة على الطرقات سواء الداخلية أو الخارجية.

البيان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى